1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The women eat a sandwich."

"The women eat a sandwich."

الترجمة:النساء يأكلن شطيرة.

June 1, 2016

41 تعليقًا


Alsulamii

ما الفرق بين Women - Woman


AyaKhalilA1

Women نساء Woman امرأه


Hamzaba007

مفرد وجمع


kgEG7

Women = نساء Woman = إمراة


xkVj14

Women نساء woman امرأة


HxqE10

Women جمع. Woman مفرد.


qwR94

اريد البطءفي القراءه لان بعض الحروف لا افهمها بالسرعه


vK6k2

النساء يأكلن شطيرة


abian547788

اقولها بالانجليزي ولابالعربي


EzowU

اجابتي صحيحه


Chaimae613

The women-النساء →woman の複数形 / a sandwich-شطيرة


mtejjal

هل يوجد فرق في النطق بين woman و women او هل هناك فرق يحصل بنفس الجملة المستعملة؟ The women eat a sandwich


fUsg10

نعم يوجد فرق


fUsg10

Woman مع المفرد الحرف (a)تستخدم


fUsg10

(e)مع الجمع women


fUsg10

مثال اخر .man بمعني رجل وmen بمعني رجال


Sfzx13

دائما عندي هاي المشكله هي بتنطقها نفس الشي وكان بman و men


Ahmad_bust

تابعوني بتابعكم


BDM44

لقد كتبت الجملة كما صححتوها لي


glbayaz

كيف لي ان اعلم بان الجملة مفردة او جمع


Mikasa380222

السلام عليكم.. هو الجمل اللي فيها دائمًا (a) الاسم دايماً ينلفظ بال التعريف؟.


Qet012

النساء یأکلن شطیرة ...ما الخطأ !!!


alhlhly

النساء تأكل السندوتش


anas142341

لايوجد غلط في الإجابه


H0AS6

المرأة معناهاWoman فلا يوجد خطأ


hTfV8

لا عاد سندوش ولا شطيرة


PrvC4

الرجاء اعادة النطق عند الخطأ


fUsg10

النساء ياكلن الشطيرة


mhmad266295

ما الفرق بين النساء و المراه لا اعلم ما يحدث هنا


mhmad266295

هل البرنامج يريد ان يعلمني ان كلمه مراه او نساء ينطبق على womin


DanielleAD359858

الاجابة ليست خاطئة


Qet012

اجابتی صحیحة لا افهم لماذا لا تقبل


SbLa722729

هل نفس الشيء بالنسبة للرجال ?


er8W

كيف تأكل مجموعة النساء شطيرة واحدة.. البرنامج بحاجة إلى تعديلات كثيرة .


Hooralenz_

اقول الكلمه صح يحطلي خطأ


Fadymamoun

لماذا لن يكتب eats ؟


amirkhoule

كتبلي المايكروفون مغلق وما حكيت

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.