دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Wir sind über Frankreich."

الترجمة:نحن فوق فرنسا.

منذ سنتين

8 تعليقات


AnasAlfarees

اخي الكريم ليلاس لولو ، هون القصد فوق ، مثال هولندا فوق فرنسا ، بريطانية فوق فرنسا كموقع الجغرافي

منذ سنتين

ahmadrajoub

لا أكيد ما قصدن جغرافيا كان استخدم الاتجاهات قصدو فوق بالسما

منذ سنة واحدة

1aaF2
1aaF2

نحن حيال فرنسا يعني قريبين منها كيف ترجمتوها فوق فرنسا شو طايرين بطياره ههههه

منذ سنتين

ahmadrajoub

über بتجي معنى حوالي وبتجي بمعنى فوق(بس ما بدو يكون ملامس عالهوا يعني) وهون متل ما قلت بالطيارة

منذ سنة واحدة

Ahmed606400

المستوي هاد تقريبا يعادل ايش A2 oderB1

منذ سنة واحدة

ahmadrajoub

تقريباً أخر A1 بداية A2

منذ سنة واحدة

BacharHath

خيلوني كتبت الترجمه صح وكتبانو غلط وعطاني الصح متل ما كتبت

منذ سنة واحدة

UKhG5

مثال واحد واقف بمحل عالي متل برج ايفل ...وبقول انا فوق فرنسة

منذ 9 أشهر