"Wir sind über Frankreich."

الترجمة:نحن فوق فرنسا.

June 1, 2016

9 تعليقات


AnasAlfarees

اخي الكريم ليلاس لولو ، هون القصد فوق ، مثال هولندا فوق فرنسا ، بريطانية فوق فرنسا كموقع الجغرافي

August 11, 2016

ahmadrajoub

لا أكيد ما قصدن جغرافيا كان استخدم الاتجاهات قصدو فوق بالسما

January 30, 2017

1aaF2

نحن حيال فرنسا يعني قريبين منها كيف ترجمتوها فوق فرنسا شو طايرين بطياره ههههه

June 1, 2016

ahmadrajoub

über بتجي معنى حوالي وبتجي بمعنى فوق(بس ما بدو يكون ملامس عالهوا يعني) وهون متل ما قلت بالطيارة

January 30, 2017

Ahmed606400

المستوي هاد تقريبا يعادل ايش A2 oderB1

December 20, 2016

ahmadrajoub

تقريباً أخر A1 بداية A2

January 30, 2017

BacharHath

خيلوني كتبت الترجمه صح وكتبانو غلط وعطاني الصح متل ما كتبت

January 31, 2017

UKhG5

مثال واحد واقف بمحل عالي متل برج ايفل ...وبقول انا فوق فرنسة

December 20, 2017

3li9far

هل über هنا تعني مثلا بريطانيا فوق فرنسا أم طائرة فوق فرنسا؟

June 11, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.