Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Wir sind über Frankreich."

Translation:نحن فوق فرنسا.

2 years ago

8 Comments


AnasAlfarees

اخي الكريم ليلاس لولو ، هون القصد فوق ، مثال هولندا فوق فرنسا ، بريطانية فوق فرنسا كموقع الجغرافي

2 years ago

ahmadrajoub

لا أكيد ما قصدن جغرافيا كان استخدم الاتجاهات قصدو فوق بالسما

1 year ago

1aaF2
1aaF2

نحن حيال فرنسا يعني قريبين منها كيف ترجمتوها فوق فرنسا شو طايرين بطياره ههههه

2 years ago

ahmadrajoub

über بتجي معنى حوالي وبتجي بمعنى فوق(بس ما بدو يكون ملامس عالهوا يعني) وهون متل ما قلت بالطيارة

1 year ago

Ahmed606400

المستوي هاد تقريبا يعادل ايش A2 oderB1

1 year ago

ahmadrajoub

تقريباً أخر A1 بداية A2

1 year ago

BacharHath

خيلوني كتبت الترجمه صح وكتبانو غلط وعطاني الصح متل ما كتبت

1 year ago

UKhG5

مثال واحد واقف بمحل عالي متل برج ايفل ...وبقول انا فوق فرنسة

7 months ago