"Savez-vous comment ouvrir cette boîte ?"

الترجمة:أنتم تعرفون كيف أفتح هذه العلبة ؟

June 2, 2016

4 تعليقات


wahidbess

"هل تعلمون كيف تفتح هذه العلبة" أيضا إجابة صحيحة بل هي الأصح، لماذا لم يتم قبولها؟

June 2, 2016

ModyDj
Mod

السياق الترتيبي لمعرفة الترجمة الأولى :

Savez-vous comment ouvrir cette boîte ? = أنتم تعرفون كيف أفتح هذه العلبة ؟

Est-ce que vous savez comment ouvrir cette boîte ? = هل تعرفون كيف تفتح هذه العلبة ؟

اجابتك بالأصل غير موجودة ، لكنها صحيحة ، تمت الإضافة أحسنت :)

June 2, 2016

77xr1

ليس في الجملة إشارة إلى من يفتح الصندوق. السؤال عن كيفية فتح الصندوق وليس عمن يفتحه

December 6, 2017

77xr1

احتمال اجابتي وارد وصحيحة إذا المخاطب جمع لاستخدام صيغة الجمع المخاطب

December 6, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.