دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Savez-vous comment ouvrir cette boîte ?"

الترجمة:أنتم تعرفون كيف أفتح هذه العلبة ؟

منذ سنتين

4 تعليقات


wahidbess

"هل تعلمون كيف تفتح هذه العلبة" أيضا إجابة صحيحة بل هي الأصح، لماذا لم يتم قبولها؟

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

السياق الترتيبي لمعرفة الترجمة الأولى :

Savez-vous comment ouvrir cette boîte ? = أنتم تعرفون كيف أفتح هذه العلبة ؟

Est-ce que vous savez comment ouvrir cette boîte ? = هل تعرفون كيف تفتح هذه العلبة ؟

اجابتك بالأصل غير موجودة ، لكنها صحيحة ، تمت الإضافة أحسنت :)

منذ سنتين

77xr1

ليس في الجملة إشارة إلى من يفتح الصندوق. السؤال عن كيفية فتح الصندوق وليس عمن يفتحه

منذ 10 أشهر

77xr1

احتمال اجابتي وارد وصحيحة إذا المخاطب جمع لاستخدام صيغة الجمع المخاطب

منذ 10 أشهر