"أنا آكل تفاحة."

الترجمة:Je mange une pomme.

June 2, 2016

6 تعليقات


amaniamona0

متى اضع suis مع je

June 2, 2016

Ali21987

عندما تصف نفسك مثلا je suis un homme

November 1, 2018

ModyDj
Mod

إن كنت جديدة على هذه اللغة وليس لك أية معرفة مسبقة ، يفضل تغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب ، لأن النصائح والملاحظات الخاصة بالدروس غير متوفرة على التطبيق لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)

June 3, 2016

Farah390718

عندما يكون الفعل être

December 15, 2018

a_mokhlesse

suis تعني أكون

April 28, 2019

943T3

صحيح

May 1, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.