1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "أنا آكل تفاحة."

"أنا آكل تفاحة."

الترجمة:Je mange une pomme.

June 2, 2016

23 تعليقًا


amaniamona0

متى اضع suis مع je


Ali21987

عندما تصف نفسك مثلا je suis un homme


ModyDj
Mod
Plus

إن كنت جديدة على هذه اللغة وليس لك أية معرفة مسبقة ، يفضل تغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب ، لأن النصائح والملاحظات الخاصة بالدروس غير متوفرة على التطبيق لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)


Farah390718

عندما يكون الفعل être


a_mokhlesse

suis تعني أكون


Niaren1

تعني انا,اني,انني


Niaren1

عندي سؤال الحين mangesشبيفرقها عن mange بتنرفز لما يكون كل شي صح الى هي بس بسبب الs


bmehdi99

Mange مع الضمير انا (je) Manges مع الضمير tu انت


Sarra359915

بسبب ان s تصف مجموع


bmehdi99

لا لايقصد جمع هنا mange تستعمل مع je (انا) و manges تستعمل مع tu (انت)


benghanehy

Je mange Tu manges Il mange Nous mangeons Vous mangez Il mange هاذا تصريف الفعل manger في الحاضر


AziziImedE

هذه ااخردة لم تقبل ايجابتي التي هي صحيحة


-A.R.M.Y._V_SUGA

انه تطبيق فعال و جيد لتعلم لغات و ليست خردة انت الخدة


GneinYalme

ما هو الفرق بين une و un و الفرق بين le و la


wAdX18

Une un للنكرة Le la. الاسماء المعرفة


0Kao9

هاذا التطبيق افدني كثيرا


youssef522243

ديولينكو تطبيق رهيب جدا


karima491992

انا كتبت الجواب صحيح ولم يقبل


marwa911370

الاجابة صحيحة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.