"Elle me manque."

الترجمة:أنا أفتقدها.

June 3, 2016

8 تعليقات


said693516

هي تفتقدني، أم لا

June 3, 2016

ModyDj
Mod

Elle me manque. = أنا أفتقدها

Je lui manque. = هي تفتقدني أو هو يفتقدني

عندما يأتي ضمير بين الفعل والفاعل يحدث قلب ما بين الضمير والفاعل في المعنى والترجمة معاً

فعل Manquer فعل شاذ له تصريف يختلف به عن بقية الأفعال ، للمزيد حول هذا الفعل ، يرجى الضغط على هذا الرابط :

comment/15081317

June 3, 2016

Fadilfaki

لك عظيم الامتنان استاذ مهند. هذا شرح ممتاز و مفيد جدا.. اعتقد انني احتاج لتذكير نفسي بهذه القاعدة كثيراً حتي لا اخلط مَنْ يشتاق لمن..

November 5, 2016

bhihi2

شكرا للتوضيح

November 10, 2016

77xr1

ما الفرق بين اشتاق إليها واشتاق لها؟

August 6, 2018

rajaa513032

شكرا للتوضيح ...ولكن حتى افهم جيدا وارجوا الإجابة.. س:لماذا نقول: je t'aime ولا نقول:je ta manque.

January 4, 2019

lateefa716019

Je t'aime. معناها احبك Je ta manquer معناها انا افتقدك

February 28, 2019

lateefa716019

بمعنى أصح انت تشتاق لي الجملة الثاني

February 28, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.