دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Elle me manque."

الترجمة:أنا أفتقدها.

منذ سنتين

5 تعليقات


said693516

هي تفتقدني، أم لا

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

Elle me manque. = أنا أفتقدها

Je lui manque. = هي تفتقدني أو هو يفتقدني

عندما يأتي ضمير بين الفعل والفاعل يحدث قلب ما بين الضمير والفاعل في المعنى والترجمة معاً

فعل Manquer فعل شاذ له تصريف يختلف به عن بقية الأفعال ، للمزيد حول هذا الفعل ، يرجى الضغط على هذا الرابط :

comment/15081317

منذ سنتين

Fadilfaki

لك عظيم الامتنان استاذ مهند. هذا شرح ممتاز و مفيد جدا.. اعتقد انني احتاج لتذكير نفسي بهذه القاعدة كثيراً حتي لا اخلط مَنْ يشتاق لمن..

منذ سنة واحدة

bhihi2

شكرا للتوضيح

منذ سنة واحدة

77xr1

ما الفرق بين اشتاق إليها واشتاق لها؟

منذ شهرين