1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Möbel mag er nicht."

"Möbel mag er nicht."

الترجمة:إنه لا يحب الأثاث.

June 4, 2016

13 تعليقًا


ismail909321

الاثاث لا يعجبه


ebtisam94128

شكرا ...على فكرة منك فهمت المقصود


Uxqe1

ما افهمتها


Majed278127

يمكن أن نستخدم يرغب مكان يحب للأشياء المادية.


JoudJarad

لا هنا كانها سؤال الا يحب الأثاث؟


AlaaTahan1

مافي er من وين حطا هوة


yassin961255

بهل الجملة موقع الفاعل يلي هو er وموقع المفعول به وع مايبدو تم التبديل لتاكيد على عدم حب الاثاث يعني نفس المعنى er mag möbel nicht ياريت اذ غلط كلامي تصححولي


Mohammed181447

الجملة بمعنى اخر الأثاث لا يعجبه


MohammadHa618460

اي ال er لازم تيجي بعد الفعل لنو موقع الفعل رقم 2 بالجمله وكمان بتصير. er mag Möbel nicht


C3G42

لا يحب الاثاث.


AsmaSleman1

Mobel mag er nicht


mnaal8

مو انه هو علط انه Es هو er و كاتبه انه المفروض هو كاتب في الترجمه


jnie9

Möbel mag ihr nicht

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.