1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les enfants trouvent un cana…

"Les enfants trouvent un canard."

الترجمة:الأطفال يجدون بطة .

June 4, 2016

4 تعليقات


said.elsai

أخطاء كم كثيرة .يجب ان تبحثوا عن متخصص في اللغة لا هناك اجااباتمتشابهة والنظام لا يقبل بها


khadidjaben0

un canarad بط une canard بطة


ELKHANSSA

لا كلمة canard هي كلمة مذكرة في اللغة الفرنسية
يعني ترفق بأداة تعريف أو تنكير مذكرة أي نقول le canard أو un canard ونترجمها البطة أو بطة
انظر هنا مصدر فرنسي عربي


XI2Z6

بط جمع بطة البطة مفرد وهي للمذكر والمؤنث

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.