"Meine Bücher sind schwer."

الترجمة:كتبي ثقيلة.

June 4, 2016

9 تعليقات


NourMustaf13

Schwerتأتي بمعنى صعبة وبمعنى ثقيلة

October 21, 2016

MohamadDarraj

كتبي صعبة

June 4, 2016

gazi831653

Meine Bücher sind schwer

كتبي ثقيلة

June 7, 2018

JomanaMahm6

كتبي ثقيله

April 29, 2019

ismail909321

كتبي تكون صعبة

July 10, 2017

ismail909321

Meine bücher sind schwer

July 10, 2017

mera520383

صعبين مش عربي الصح صعبة

July 29, 2017

mohamad983383

كتبي صعبة

August 15, 2017

HaellAlfar1

كتبي ثقيلة

September 26, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.