"صباح الخير !"

الترجمة:Bonjour !

منذ سنتين

11 تعليقًا


anouar.eh

كتبت bon matin واعتقد انها صحيحة لان bonjour تعني مرحيا عادة او يوم طيب وليس صباح الخير

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

كلمة Bonjour تعني صباح الخير عموما كما يمكن استعمالها بمعنى ( نهار سعيد) او ( مرحبا) - انظر هنا مصدر فرنسي عربي

منذ سنتين

chahedramzi

شكرا على كلماتك المفيدة

منذ سنتين

chahedramzi

المعنى الذي كتبته صحيح

منذ سنتين

ShamsSobeih

Bonjour تعني صباح الخير و مرحبا وليست مرحبا فقط

منذ سنتين

chahedramzi

تعني هذه الكلمة (صباح الخير) و(مرحبا

منذ سنتين

chahedramzi

يمكن أن يكون معنى كلمة Bonjour صباح الخير أو مرحبا

منذ سنتين

assil983370

نعم أوافق وجهة نظركم...

منذ سنة واحدة

khad1996

bonjour تعني مرحبا bon matin هي صباح الخير

منذ سنة واحدة

yacinebouhentala

اعتقد انها تعني يوم جميل او يوم حسن ويمكن ان يقصد من مضمونها مرحبا

منذ سنة واحدة

d8pT3

كلمة Bonjour تعني معاني كثيرا في لغة عربية

منذ سنة واحدة
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.