"صباح الخير !"

الترجمة:Bonjour !

June 5, 2016

11 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

anouar.eh

كتبت bon matin واعتقد انها صحيحة لان bonjour تعني مرحيا عادة او يوم طيب وليس صباح الخير

June 5, 2016

ELKHANSSA

كلمة Bonjour تعني صباح الخير عموما كما يمكن استعمالها بمعنى ( نهار سعيد) او ( مرحبا) - انظر هنا مصدر فرنسي عربي


chahedramzi

شكرا على كلماتك المفيدة


chahedramzi

المعنى الذي كتبته صحيح


ShamsSobeih

Bonjour تعني صباح الخير و مرحبا وليست مرحبا فقط


chahedramzi

تعني هذه الكلمة (صباح الخير) و(مرحبا


chahedramzi

يمكن أن يكون معنى كلمة Bonjour صباح الخير أو مرحبا


assil983370

نعم أوافق وجهة نظركم...


khad1996

bonjour تعني مرحبا bon matin هي صباح الخير


yacinebouhentala

اعتقد انها تعني يوم جميل او يوم حسن ويمكن ان يقصد من مضمونها مرحبا


d8pT3

كلمة Bonjour تعني معاني كثيرا في لغة عربية

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.