"The horse walks."

الترجمة:يمشي الحصان.

June 5, 2016

18 تعليقًا


W87m

ما معنى هذه العباره


S--A.R.M.Y..-V

شباب بانصحكم تنزلو تطبيق تينيكاردباي دولينقو انه تطبيق اخو دولينقو يس فيه دروس تم اختبارات و فيه كل شيء تحب تتعله بس بالانقليزي


QUINCY929116

والله حتي اني ما اعرف ارجو الرد


mohamed133474

الحصان يمشي


MoathSelal

الحصان يمشي


ali737375

لماذا اضيف حرف S اخر كلمة walk


Noorjelo

نضيف "S" للفعل المضارع عندما يأتي الفاعل : he او she او it ... و الحصان هو الضمير " it " لأنه غير عاقل.


MYNB6

لانه ال She و he و it ياخذون s


YyytggGguj

الاحصنه تمشي هذا معنی The horse walks وشكر♡


mohamed391375

الحصان يمشي


mimo260855

الفعل في الانجليزية عندما يكون في بداية الجملة الا يجب ان يكون مصدر


PpvC6

لا ما الأحصنة تمشي ، لأنه لو كان أحصنة يعني جمع تاخذ الضمير are وإذا كان are يعني جمع لا نضيف s في الفعل walk .


ZagZeg

الصوت للأسف غير واضح works أو walks


S--A.R.M.Y..-V

و شكرا❤❤❤❤


Rafa468659

مالفرق بين walk و walks??

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.