دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنا أحب أن أكل خبز و أن أشرب حليب."

الترجمة:J'aime manger du pain et boire du lait.

منذ سنتين

5 تعليقات


anouar.eh

moi j'aime manger du pain et boire du lait فتم رفضها مع ان moi تعني انا

منذ سنتين

TheMoniV

أنا في هذه الجملة لا تعني moi، بل تعني الضمير je. وفي حالتنا هاذه، je أصبحت j' لأن الفعل يبتدأ بمتحرك "a"

منذ سنتين

uWYB4

إجابتك صحيحة شكرا لك كثيرا

منذ سنتين

BorisMiede
BorisMiede

أحب أن آكل خبزا وأن أسرب حليبا

منذ شهر واحد

BorisMiede
BorisMiede

أشرب

منذ شهر واحد