"Ich lerne gern."

الترجمة:أنا أحب أن أتعلم.

June 5, 2016

9 تعليقات


MohamadDarraj

انا اتعلم بسرور

June 5, 2016

MajdAbed2

ايمتا بستخدم gern و وايمتا gerne

January 30, 2017

AhmadEb1

Gern بكل سرور

August 12, 2016

aboutaumar

اي ولله بتجي بأكتر من معنى

October 17, 2016

Hasanabusalam

Gerne لوحدها تعني بكل سرور gerne

June 8, 2018

Hasanabusalam

للل gern لوحدها تعني بكل سرور

June 8, 2018

Hasanabusalam

كلمة Gerne وحدها تعني بكل سرور بدون إضافات...

June 8, 2018

AboAhmadKa

اجابتي صحيحة مئة بالمئة

March 10, 2019

IslamZakher1

تمام

May 2, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.