"Le tigre"

الترجمة:الببر

June 5, 2016

27 تعليقًا


fati435010

شرحك رائع يا elkhanssa

June 24, 2016

mohkhe

le للتعريف

June 5, 2016

ELKHANSSA

نعم للتعريف
في اللغة الفرنسية أي إسم غير علم يجب إرفاقه بأداة تعريف في حالة كان الكلمة معرفة أو أداة تنكير في حالة كانت الكلمة نكرة
و أدوات التعريف هي كالأتي :
أداة تعريف الإسم المذكر هي Le مثل : الولد = Le garçon
أداة تعريف الإسم المؤنث هي La مثل : البنت = La fille
أداة تعريف الإسم الذي يبدأ بحرف صوتي أو الحرف H هي L' مثل : الرجل = L'homme أو مثل : العصفور = L'oiseau

أداة تعريف إسم في حالة جمع هي Les مثل : الأقلام = Les stylos أما أدوات التنكير هي كالأتي:
أداة تتنكير الإسم المذكر هي Un مثل: طفل = Un enfant
أداة تنكير الإسم المؤنث هي Une مثل : إمراة = Une femme
أداة تنكير إسم في حالة جمع هي Des مثل : كتب = Des livres
ملاحظات:
ليست كل كلمة في اللغة العربية مؤنثة تكون مؤنثة في اللغة الفرنسية يمكن أن يكون العكس ونفس الشيء بالنسبة للكلمات المذكرة
فمثلا كلمة الباب هي كلمة مذكرة في اللغة العربية ولكن ترجمتها في اللغة الفرنسية هي La porte وهي كلمة مؤنثة في اللغة الفرنسية
الأحرف الصوتية هي : A-E-I-O-U-Y

June 6, 2016

ZinabTange

شكرا شرحك رائع

April 21, 2019

fares704218

شكرا على التفسير

March 3, 2018

gazi831653

Le tigre

النمر

June 5, 2018

EymnOsman

كتابة نمر غلط

January 5, 2019

abdalsamie

النمر و ليس الببر

January 25, 2019

HamzaHamza294607

شكرا

November 16, 2017

Nada977339

صح النمر مكتوب غلط

January 9, 2019

aroumza

النمر وليس الببر

January 20, 2019

LiveGood1

البَبْر (الجمع: بُبُور) (الاسم العلمي: Panthera tigris)حيوان لبون لاحم ضخم من فصيلة السنوريّات وهو أكبر أعضاء الفصيلة والأفراد المنتمية لجنس النمر

May 3, 2019

imane918845

Le tigre النمر

January 4, 2019

Fuaadkelzi

جوابي كان صحيحا.le tigre=النمر

January 13, 2019

Fuaadkelzi

لكن ترجمتكم للعربية خطأ

January 13, 2019

abdalsamie

الببر

January 25, 2019

so504267

مكتوب الببر وليس النمر

February 4, 2019

siddigh1

Le tigre:النمر النمر هي الصحيحه

February 14, 2019

AmineHadji1

النمر = Le léopard الببر = Le tigre

March 13, 2019

karim218684

الببر هو أيضا نمر إبحثو عنه

March 12, 2019

rmkrbh

اااااوووووو وات ذاااا سوووووبحان الله

April 5, 2019

Dilal14

النمر وليس الببر

March 13, 2019

AmineHadji1

النمر = Le léopard
الببر = Le tigre

March 13, 2019

b3OX6

اول مرة اسمع بالببر

April 7, 2019

2Nrm5

الببر هذا حيوان جديد فاللغه العربية

May 26, 2019

Yac6666

نمر مكتولة غلط

June 7, 2019

saad94480

النمر وليس الببر

July 6, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.