1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The woman eats cheese."

"The woman eats cheese."

الترجمة:المرأة تأكل الجبن.

June 6, 2016

44 تعليقًا


Rokaana55

انا اكتبها صحيحة لماذا تقول خطأ


SOUNDOUS230442

ليش شو كتبتي بلكي فيني صححلك الخطا


ahmedsalah783151

صلوا علي النبي


ABBAS_4548

الله هم صلي على محمد وال محمد


SOUNDOUS230442

عليه افضل صلاة وسلام


AmanjKamal

How are you my friends


Odah_616

كتب ترجمة The woman (النساء) لماذا النتيجة خطا


soolips

woman تفيد المفرد الجمع women


SOUNDOUS230442

لازم e مش a يعني women مش woman


PEhK5

المرأه وليس النساء


f9od5

يمكن تكون المراءة


u3ct6

ليش ما حطينا ( a ) قبل الجبن؟


reema26395

انا كتبت صح وقال خطا!


amal670794

انا أقراه زين الناس ويقول خطأ×××


MARYOSAAD

السيدة تأكل جبن


SOUNDOUS230442

لا مش السيدة الاجابة هي المراة


PEhK5

ليس السيده بل المرأه


IvikaXiuRa

The woman eats cheese المرأة تأكل الجبنة


adibshbib

The woman do not have cheese


5sami

يجب أن تكتب تأمل المرأة الجبن والترجمة المكتوبة نفسها لايقبلها البرنامج


FCxl5

انا کتبت ..المراه تآکل الجبن ..ماهو الصحیح ؟


Ow7i7

The woman eats cheece


ai2S6

The woman eats cheese


AsemSarhan

انا سمعتها women


SnaaAlb

المراه تاكل جبن ليه غلط


SnaaAlb

The cheese الجبنه Cheese جبنه ليه في الفقره لما كتبت تاكل جبنه جه غلط


rosa832252

انا اكتبها صحيحة ويعطيني خطأ


Asia744328

انا كتبتها صحيحه الغلطه من عندك


PHfe12

ترجمه صاح اداني غلط


PHfe12

كتبتها صاااح والله


PHfe12

لمن نقول خطأ القصد تصحيح الخطأ لانو برنامج متميز


hadeer239084

انا اجابتي صحيحه يبدو ان هناك خطيء لديك


hadeer239084

الاجابه صحيحه يبدو ان هناك خطيء لديك


zineddine684517

كتبتها صحيحة وهي تقزل خطأ


GCbf9

ليه كل ما اكتبها صح تقول غلط


OmNia549763

كتباها صح ليه بتقول غلط


LDde16

اكتبو الامراة وبعدين تأكل وبعدين الجبن


75cT4

the woman eats sheese


EVN47

كتبتها صح ليش خطاء


aylin363397

انا كتبت The weman eats cheese ولدي صحيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.