دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The bread has oil."

الترجمة:الخبز به زيت.

منذ سنتين

12 تعليقًا


Talb232346

يكلي خطأ الزيت المفروض زيت زين هم كاتبين بس اختيار الزيت ما كو زيت

منذ 8 أشهر

SAWSANSAWSAN

لكن هاز تعني عند

منذ سنتين

AbdLlahAbd

The bread has oil.

منذ سنة واحدة

HebaAli402182

شو مرة بتكتبو هاز معناها يتضمن ومرة به

منذ سنة واحدة

rakan588023

صح ولله انا ما فهمت نص كلامهم

منذ 11 شهرًا

Z0SK6

يحنتوى الخبز على زيت

منذ 8 أشهر

hashimnajd

الخبز به زيت او يحتوي زيت تتضمن نفس المعنى

منذ 7 أشهر

Ammar756458

The bread has oil

منذ 5 أشهر

3vhs2

اعتقد has او have تعني على عند ب

منذ 3 أشهر

udBU11

اجبت الخبز به زيت ويقولون خطأ ؟

منذ شهر واحد

Haroune_Hero

الخبز يحوي زيت أين الخطأ الرجاء اضافة هذه الترجمة الى اللغة البرمجية للموقع!!!

منذ شهر واحد

madhatHamz

ويفترض انه يحتوي او به او يتضمن كلها صحيحة

منذ يوم واحد

المناقشات ذات الصلة