"Ihr trinkt Milch."

الترجمة:أنتم تشربون الحليب.

June 6, 2016

12 تعليقًا


TkD43

كيف نستطيع ان نميز بين ihr عندما تاتي بمعنى هم وعندما تاتي بمعنى انتم

February 19, 2017

maher430332

عطونا الضماءر اول

August 20, 2016

3li9far

ضمائر الرفع موجودة في درس أساسيات 1 مع صيغة الفعل المضارع لكل ضمير.

September 9, 2016

Anasax

لماذا لا نستطيق قول (هم يشربون الحليب

August 7, 2016

XebatSido

رشا ihr بالماني انتم هم بالماني sie

April 5, 2017

rami770902

انتم تشربون حليب وليس الحليب

July 28, 2017

Rawan707688

كيف اميز بين لفظ Ihr /er

January 20, 2018

AbdoSherif7

يا ريت اذا عرفت تعلمنى لانى للحين ما عرفت طريقه للتميز بينهم

January 31, 2018

mohanadmos4

على هوا تصريف الفعل الذي بعده

July 5, 2018

Tariksulta

Milch يعني حليب

June 6, 2016

Ameralnase1

انتم تشربون حليب و ليس الحليب لعدم وجود أرتيكل

November 18, 2018

Mohammad1966

اظن الترجمة الصحيحة انتم تشربون حليب بدون ال التعريف لانه لا يوجد die

April 27, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.