"Ihr trinkt Milch."

الترجمة:أنتم تشربون الحليب.

June 6, 2016

19 تعليقًا


TkD43

كيف نستطيع ان نميز بين ihr عندما تاتي بمعنى هم وعندما تاتي بمعنى انتم


eakU12

اخي الكريم ihr في الجمل البسيطه دائما تأتي انتم ولكن متى تقول انها هم اذا كانت الجمله في حالة dativ يعني الجمله تتطلب افعال متعديه علشان تقدر تفهم صياغ الجمله


nw5X1

حسب الجملة


maher430332

عطونا الضماءر اول


3li9far

ضمائر الرفع موجودة في درس أساسيات 1 مع صيغة الفعل المضارع لكل ضمير.


Anasax

لماذا لا نستطيق قول (هم يشربون الحليب


eakU12

لانه هي sie الصغيره الي تاتيتأتي بالاخر لتصريف ich Du Er , es , sie Wie Sie ,(sie )


XebatSido

رشا ihr بالماني انتم هم بالماني sie


rami770902

انتم تشربون حليب وليس الحليب


eakU12

صح لانه مافي Artikel


Rawan707688

كيف اميز بين لفظ Ihr /er


AbdoSherif7

يا ريت اذا عرفت تعلمنى لانى للحين ما عرفت طريقه للتميز بينهم


mohanadmos4

على هوا تصريف الفعل الذي بعده


eakU12

Ihrتشد عليها بالفظ


[مستخدم حسابه معطّل]

    Milch يعني حليب


Ameralnase1

    انتم تشربون حليب و ليس الحليب لعدم وجود أرتيكل


Mohammad1966

    اظن الترجمة الصحيحة انتم تشربون حليب بدون ال التعريف لانه لا يوجد die


Dodo520

    هذه الجملة سهله


Mohamed184151

    ان البرنامج لا يقبل تسجيل الصوت

    تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.