Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Ihr trinkt Milch."

Translation:أنتم تشربون الحليب.

0
2 years ago

10 Comments


TkD43

كيف نستطيع ان نميز بين ihr عندما تاتي بمعنى هم وعندما تاتي بمعنى انتم

6
Reply1 year ago

maher430332

عطونا الضماءر اول

3
Reply1 year ago

IlyaAls
IlyaAls

ضمائر الرفع موجودة في درس أساسيات 1 مع صيغة الفعل المضارع لكل ضمير.

2
Reply1 year ago

Anasax

لماذا لا نستطيق قول (هم يشربون الحليب

2
Reply2 years ago

XebatSido

رشا ihr بالماني انتم هم بالماني sie

1
Reply1 year ago

rami770902

انتم تشربون حليب وليس الحليب

1
Reply1 year ago

Rawan707688

كيف اميز بين لفظ Ihr /er

1
Reply6 months ago

AbdoSherif7

يا ريت اذا عرفت تعلمنى لانى للحين ما عرفت طريقه للتميز بينهم

0
Reply6 months ago

mohanadmos4

على هوا تصريف الفعل الذي بعده

0
Reply1 month ago

Tariksulta

Milch يعني حليب

0
Reply2 years ago