"Ihr trinkt Milch."

الترجمة:أنتم تشربون الحليب.

منذ سنتين

11 تعليقًا


TkD43

كيف نستطيع ان نميز بين ihr عندما تاتي بمعنى هم وعندما تاتي بمعنى انتم

منذ سنة واحدة

maher430332

عطونا الضماءر اول

منذ سنتين

IlyaAls
IlyaAls

ضمائر الرفع موجودة في درس أساسيات 1 مع صيغة الفعل المضارع لكل ضمير.

منذ سنتين

Anasax

لماذا لا نستطيق قول (هم يشربون الحليب

منذ سنتين

XebatSido

رشا ihr بالماني انتم هم بالماني sie

منذ سنة واحدة

rami770902

انتم تشربون حليب وليس الحليب

منذ سنة واحدة

Rawan707688

كيف اميز بين لفظ Ihr /er

منذ 10 أشهر

AbdoSherif7
AbdoSherif7

يا ريت اذا عرفت تعلمنى لانى للحين ما عرفت طريقه للتميز بينهم

منذ 10 أشهر

mohanadmos4

على هوا تصريف الفعل الذي بعده

منذ 5 أشهر

Tariksulta

Milch يعني حليب

منذ سنتين

Ameralnase1

انتم تشربون حليب و ليس الحليب لعدم وجود أرتيكل

منذ 3 أسابيع
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.