"هي تشرب."

الترجمة:Sie trinkt.

June 7, 2016

16 تعليقًا


Belgacem564085

Sie ist trinktالفرق


Imaah5

لايجوز هنا فعلين خلف بعض فعل trinkt من trinken وist من فعل sein الصحيح هي تشرب Sie trinkt


zain537337

شكرا للتوضيح


Yassor99

ايه الفرق بين Sie ist Sie أرجوا الرد


Noha209

كلمة (ist يكون) وهي تصريف لكلمة sein، وكلمة (Sie هي)، ف(Sie ist هي تكون)


loloquenn

ما يضبوط تحطون es trinkt لانه موانث es يمكن للغير عاقل مثال es ist wasser هيك يضيوط اما لل موانث ما تضيوط ان شا الله يكون شرحي منيح ومفيد للناس مبتدئين ♥️

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.