1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Elle apporte du lait."

"Elle apporte du lait."

الترجمة:هي تجلب حليب .

June 7, 2016

13 تعليقًا


AmaniAlghnam

هي تحضر الحليب ما الخطأ؟


EsEF11

انا ايضا


3iicha

Apporter يمكن ان تترجم يحضر


ELKHANSSA
Mod

يجلب / يقدم = apporter
مصدر فرنسي عربي


DmAmine27

لقد أجبت ب: هي تحضر حليبا، لكنه ليس جوابا خاطئا


KADERGUEDD

هي تأتي بلحليب خطأ


Reem410625

اللبن بدل الحليب ..


maged57686

أليس يحضر ويجلب نفس المعنى


ELKHANSSA
Mod

أضيفت


medhan17

اقرؤها صحيح ولكن يقول لي اني خاطء


Aya302010

تحضر = تجلب وحليب= لبن نفس المعنى أين المشكلة


ilias.b

هي تحمل حليبا او تجلب حليبا كلاهما جواب صحيح

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ