"Elle apporte du lait."

الترجمة:هي تجلب بعض الحليب.

June 7, 2016

30 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


amgh23

هي تحضر الحليب ما الخطأ؟


EsEF11

انا ايضا


YayaBen9

لم تكتب (بعض)


3iicha

Apporter يمكن ان تترجم يحضر


DmAmine27

لقد أجبت ب: هي تحضر حليبا، لكنه ليس جوابا خاطئا


KADERGUEDD

هي تأتي بلحليب خطأ


Wj2Y3

السلام عليك زوجي.


SoumiaBaou1

لسنا في موقع التواصل الاجتماعي


maged57686

أليس يحضر ويجلب نفس المعنى


Aya302010

تحضر = تجلب وحليب= لبن نفس المعنى أين المشكلة


Reem410625

اللبن بدل الحليب ..


medhan17

اقرؤها صحيح ولكن يقول لي اني خاطء


ilias.b

هي تحمل حليبا او تجلب حليبا كلاهما جواب صحيح


abdo605021

هي تجلب بعض الحليب


SoumiaBaou1

لقد وضعت جيم للجميع


baraahshib

يحضر = fait ،يجلب =apporte


-Flam-

أليست تجلب مرادف كلمة تحضر


Manarsifi

لا، هي تجلب الحليب


Manarsifi

لا، هي تجلب الحليب


MarahRafee

يحضر = يجلب يحضّر (بالشدة ّ) تعني يقوم بالتحضير


KchaouChad

Elle apporte du lait


AMINEDZ47

المينيتار تعطيك القدرة علا ان الايكلو


AMINEDZ47

الناس فرحانين في ساعة باش نوجد السلاطة هي تقرا


AMINEDZ47

المرأة الدماغ هي تجلب بعض الحليب


brahim293043

il apporte du lait=هي تحضر الحليب


KchaouChad

Elle aporte du lait


tgCp228

لقد نسيت الحليب

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.