دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"آسف!"

الترجمة:Es tut mir leid!

منذ سنتين

26 تعليقًا


alelewi

لماذا في سؤال الدرس كان الجواب انشلديغونغ ؟

منذ سنتين

AyaA2
AyaA2

الإعتذار:

رسمية --- Entschuldigen Sie

عامية --- Entschuldige

رسمي وعامي --- Entschuldigung

و من الحالات التي تستخدم فيها: الإصطدام بشخص ما ، طلب شيء ما، السؤال عن شيء ما : )

منذ سنة واحدة

fahd29

هل هذه صحيحه

منذ سنتين

MohmdKlel

نعم وتاتي ايضآ بللغة العامية

منذ سنتين

VS6m2

لا الجملة معناها اسف بس الها معنا تاني وهو المعزرة كمان تقول نفس الشي ↖(^ω^)↗

منذ سنتين

adnan495524

بثزيب

منذ سنة واحدة

Hasanabusalam

ما معنى المعزرة؟

منذ 7 أشهر

habib509168

Etschuldigung بمنعى اسف Etschuldigen بمعنى المعذرة

منذ سنة واحدة

DLaK5

Leider هى ايضا اسف

منذ سنة واحدة

omarshs

ماحسبوها

منذ سنة واحدة

abanoub671230

واحدة واحدة عليا انا لسة بتعلم

منذ سنة واحدة

ShamSos

صحيحة

منذ سنتين

naser167678

ألله يوفقك

منذ سنة واحدة

OmarMa20

Etschuldigen

منذ سنة واحدة

Astronomy4

Entschuldigung ما قبلوها حطولي sorry

منذ سنة واحدة

C3G42
C3G42

Es tut mir leid.

منذ سنة واحدة

WR8R1

حدا يقلي الجواب

منذ سنتين

MohammedAh227950

Entstschuldigen

منذ سنة واحدة

adel63817

للاسف اعتقد

منذ سنتين

Zahra261308

نفس الشي مافي اختلاف

منذ سنة واحدة

mukamal_

Entchuldigung

منذ سنة واحدة

mazenmazen647464

.

منذ سنة واحدة

1E42

كلمة اسف

منذ سنة واحدة

msherif428

ما الفرق بين es tut mir leid و entschuldigen و Entschuldigung

منذ شهرين

rana758958

entschuldigung /es tut mir leid

منذ شهر واحد

soso_z2006

طيب للييش حطلي غلط

منذ شهر واحد