"آسف!"

الترجمة:Es tut mir leid!

June 8, 2016

33 تعليقًا


alelewi

لماذا في سؤال الدرس كان الجواب انشلديغونغ ؟


AyaA2

الإعتذار:

رسمية --- Entschuldigen Sie

عامية --- Entschuldige

رسمي وعامي --- Entschuldigung

و من الحالات التي تستخدم فيها: الإصطدام بشخص ما ، طلب شيء ما، السؤال عن شيء ما : )


msherif428

ما الفرق بين es tut mir leid و entschuldigen و Entschuldigung


habib509168

Etschuldigung بمنعى اسف Etschuldigen بمعنى المعذرة


Max525328

اريد التميز بينها وبين Es tut Mir Leid


fahd29

هل هذه صحيحه


MohmdKlel

نعم وتاتي ايضآ بللغة العامية


VS6m2

لا الجملة معناها اسف بس الها معنا تاني وهو المعزرة كمان تقول نفس الشي ↖(^ω^)↗


Hasanabusalam

ما معنى المعزرة؟


DLaK5

Leider هى ايضا اسف


omarshs

ماحسبوها


JasonVoorheess

للاسف. معناها


naser167678

ألله يوفقك


abanoub671230

واحدة واحدة عليا انا لسة بتعلم


Astronomy4

Entschuldigung ما قبلوها حطولي sorry


WR8R1

حدا يقلي الجواب


adel63817

للاسف اعتقد


Zahra261308

نفس الشي مافي اختلاف


C3G42

Es tut mir leid.


1E42

كلمة اسف


rana758958

entschuldigung /es tut mir leid


soso_z2006

طيب للييش حطلي غلط


MohamedMoh302399

قالى sorry هو انجليزىى و لا المانى ؟


loubna490818

من المفروض أنا آسف Es tut mir leid آسف Entschuldigung


loubna490818

أنا آسف Es tut mir leid آسف Entschuldigung


HudaAlahma3

وانا كيف بدي اعرف ايمتى استخدم اسف او المعذرة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.