"آسف!"

الترجمة:Es tut mir leid!

June 8, 2016

33 تعليقًا


alelewi

لماذا في سؤال الدرس كان الجواب انشلديغونغ ؟

August 28, 2016

AyaA2

الإعتذار:

رسمية --- Entschuldigen Sie

عامية --- Entschuldige

رسمي وعامي --- Entschuldigung

و من الحالات التي تستخدم فيها: الإصطدام بشخص ما ، طلب شيء ما، السؤال عن شيء ما : )

June 6, 2017

habib509168

Etschuldigung بمنعى اسف Etschuldigen بمعنى المعذرة

November 27, 2016

fahd29

هل هذه صحيحه

June 8, 2016

MohmdKlel

نعم وتاتي ايضآ بللغة العامية

June 19, 2016

VS6m2

لا الجملة معناها اسف بس الها معنا تاني وهو المعزرة كمان تقول نفس الشي ↖(^ω^)↗

August 9, 2016

adnan495524

بثزيب

August 1, 2017

Hasanabusalam

ما معنى المعزرة؟

March 13, 2018

JasonVoorheess

المعذرة.

January 4, 2019

DLaK5

Leider هى ايضا اسف

February 23, 2017

omarshs

ماحسبوها

April 25, 2017

JasonVoorheess

للاسف. معناها

January 4, 2019

Astronomy4

Entschuldigung ما قبلوها حطولي sorry

August 15, 2017

ShamSos

صحيحة

August 3, 2016

naser167678

ألله يوفقك

May 4, 2017

abanoub671230

واحدة واحدة عليا انا لسة بتعلم

April 16, 2017

msherif428

ما الفرق بين es tut mir leid و entschuldigen و Entschuldigung

July 29, 2018

OmarMa20

Etschuldigen

December 3, 2016

C3G42

Es tut mir leid.

September 9, 2017

WR8R1

حدا يقلي الجواب

July 1, 2016

MohammedAh227950

Entstschuldigen

May 18, 2017

adel63817

للاسف اعتقد

August 7, 2016

Zahra261308

نفس الشي مافي اختلاف

November 6, 2016

mukamal_

Entchuldigung

August 5, 2017

mazenmazen647464

.

August 30, 2017

1E42

كلمة اسف

October 8, 2017

rana758958

entschuldigung /es tut mir leid

August 23, 2018

soso_z2006

طيب للييش حطلي غلط

September 10, 2018

MohamedMoh302399

قالى sorry هو انجليزىى و لا المانى ؟

October 14, 2018

loubna490818

من المفروض أنا آسف Es tut mir leid آسف Entschuldigung

March 2, 2019

loubna490818

أنا آسف Es tut mir leid آسف Entschuldigung

March 2, 2019

Max525328

اريد التميز بينها وبين Es tut Mir Leid

May 13, 2019

nsreen712652

Es tut mir leid

August 21, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.