Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"آسف!"

Translation:Es tut mir leid!

2 years ago

27 Comments


alelewi

لماذا في سؤال الدرس كان الجواب انشلديغونغ ؟

1 year ago

AyaA2
AyaA2

الإعتذار:

رسمية --- Entschuldigen Sie

عامية --- Entschuldige

رسمي وعامي --- Entschuldigung

و من الحالات التي تستخدم فيها: الإصطدام بشخص ما ، طلب شيء ما، السؤال عن شيء ما : )

1 year ago

fahd29

هل هذه صحيحه

2 years ago

MohmdKlel

نعم وتاتي ايضآ بللغة العامية

2 years ago

VS6m2

لا الجملة معناها اسف بس الها معنا تاني وهو المعزرة كمان تقول نفس الشي ↖(^ω^)↗

2 years ago

adnan495524

بثزيب

1 year ago

Hasanabusalam

ما معنى المعزرة؟

5 months ago

habib509168

Etschuldigung بمنعى اسف Etschuldigen بمعنى المعذرة

1 year ago

DLaK5

Leider هى ايضا اسف

1 year ago

omarshs

ماحسبوها

1 year ago

ShamSos

صحيحة

2 years ago

naser167678

ألله يوفقك

1 year ago

OmarMa20

Etschuldigen

1 year ago

abanoub671230

واحدة واحدة عليا انا لسة بتعلم

1 year ago

Astronomy4

Entschuldigung ما قبلوها حطولي sorry

1 year ago

C3G42
C3G42

Es tut mir leid.

11 months ago

WR8R1

حدا يقلي الجواب

2 years ago

MohammedAh227950

Entstschuldigen

1 year ago

adel63817

للاسف اعتقد

2 years ago

Zahra261308

نفس الشي مافي اختلاف

1 year ago

mukamal_

Entchuldigung

1 year ago

mazenmazen647464

.

11 months ago

1E42

كلمة اسف

10 months ago

msherif428

ما الفرق بين es tut mir leid و entschuldigen و Entschuldigung

3 weeks ago

NoorAlmoha1

....

1 year ago

john313377

كلمة غبية

1 year ago

smsm.asma
1 year ago