"Combien d'éléphants mangent du riz ?"

الترجمة:كم أفيال تأكل أرزاً؟

6/8/2016, 1:09:07 PM

13 تعليقًا


alialhajj1

كم من الفيلة تأكل الأرز

6/8/2016, 1:09:07 PM

ELKHANSSA
Mod

صحيحة

6/8/2016, 2:36:37 PM

saly91188

لماذا كتبتم d'elephants وليس des elephants وهي جمع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7/7/2018, 2:29:57 PM

Moses679269

جملة مفهومة في سياقها الفرنسي غير واضحة او منطقية لدى ترجمتها الى اللغة العربية

9/25/2018, 10:04:39 PM

abirnd

كم من افيال يأكلون ارز اين الخطئ يأكلون أصح من تأكل لأنه جمع !!!

3/4/2019, 12:23:44 PM

Bouhanda

لماذا لم نقل Combien des élephants mangent du riz

10/4/2016, 5:57:48 PM

khaledkung

كم عدد الفيلة التي تاكل الارز

8/26/2018, 7:35:40 AM

Mustapha290367

لا معنى للجملة

11/15/2018, 9:00:21 PM

Nur818

كم من الفيلة تأكل ارزا؟

3/13/2019, 10:37:59 PM

Samirsaid12

كم تأكل الأفيال الأرز.

6/18/2018, 3:59:22 PM

Eju84

كم فيلا تأكل الأرز؟

10/19/2018, 12:43:24 PM

samadinho2

كم ارزا تأكل الافيال هذا هو معناه وليس كم ترجمة

12/24/2018, 10:22:05 AM

AmineHadji1
Mod

لا، المعنى هي (كم من الأفيال تأكل أرزاً؟) والجواب قد يكون (ثلاثة أفيال) أو (فيل واحد)

12/24/2018, 10:29:20 AM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.