دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Il est déjà ici."

الترجمة:هو هنا مسبقاً.

منذ سنتين

9 تعليقات


anwar698715

الجملة ليست صحيحة

منذ سنة واحدة

RahafChaar

ترجمتها بالعربية ليست صحيحة ... هو بالفعل هنا أعتقد لغويا أصح

منذ سنة واحدة

Sliman12

ترجمتها بالغة العربية ليست صحيحة لغويا .

منذ سنة واحدة

bouchra875020

لا أجد الجملة صحيحة بالعربية

منذ سنتين

AmgadHassanAly

الجملة العربية لا تستقيم بهذه الطريقة. فنحن نقول (هو هنا بالفعل) وليس (هو هنا مسبقا) حيث تكون الجملة الأخيرة (لقد جاء مسبقا) أو ما شابه.

منذ سنتين

Sihamarc

معظم الجمل المترجمة فيها اخطاء من كل نوع

منذ 11 شهرًا

ElFilaliAmin1

انا هنا بالفعل

منذ سنة واحدة

i.algurabi
i.algurabi

قد هو هنا

منذ سنة واحدة

hilmi00

هو اصلا هنا ، هو هنا اصلا

منذ سنة واحدة