1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Sie kommt aus England."

"Sie kommt aus England."

الترجمة:هي من إنجلترا.

June 9, 2016

5 تعليقات


moon-love5

Mommt aus. هل هي جمله واحده ? Kommt هل هي فعل كون ام تصريف لفعل ما او هي لاحقه ل Sie


GunnyTunes

تفصيص الجملة كالآتي:

Sie :هي

من [دولة أو مدينة]: kommt aus هذا تعبير يستخدم حرف الجر aus بالإضافة إلى فعل kommen للتعبير عن البلد أو المدينة الأم.

England :إنجلترا


AhmedEzzat95248

Kommt aus مشابه للانجليزيه come from اي يتكلم عن من اين جئت الاشارة الي ماهو موطنك باختصار


AnassKasti

في خطا الحمد لله


AnassKasti

ادخل ما تسمع انا اسمع بالالماني

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.