Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Sie kommt aus England."

Translation:هي من إنجلترا.

2 years ago

3 Comments


moon-love5

Mommt aus. هل هي جمله واحده ? Kommt هل هي فعل كون ام تصريف لفعل ما او هي لاحقه ل Sie

2 years ago

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

تفصيص الجملة كالآتي:

Sie :هي

من [دولة أو مدينة]: kommt aus هذا تعبير يستخدم حرف الجر aus بالإضافة إلى فعل kommen للتعبير عن البلد أو المدينة الأم.

England :إنجلترا

2 years ago

AhmedEzzat95248

Kommt aus مشابه للانجليزيه come from اي يتكلم عن من اين جئت الاشارة الي ماهو موطنك باختصار

1 year ago