"Il ment."

الترجمة:هو يكذب.

June 10, 2016

8 تعليقات


Mahmoud706

ماذا تعني هذه الجملة "il ment"؟


ELKHANSSA

تعني :
هو = il
يكذب = ment
هو يكذب = il ment


Mahmoud706

يعطيك الصحة. شكرا


amadhanama1

مصدر الفعل menture


oussama246655

هو فعل من الدرجة الثانية اذا لماذا لا يصرف il mentit


ELKHANSSA

هو من المجموعة الثالثة توجد أفعال تنتهي بـ ir و هي من المجموعة الثالثة وليس الثانية


oussama246655

شكرا على المعلومة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.