"Tu as des fraises."

الترجمة:أنت لديك فراولة .

منذ سنتين

16 تعليقًا


NoorDiaa2

ما هذه الجملة؟

منذ سنتين

NurmanAlMasry

دا معنى هذه الجمله بالعربي : انت تملك بعض الفراوله .

منذ سنتين

younesbou1

كتبت الجملة بشكل صحيح و حسبها خطا

منذ سنتين

hosam980120

هل هذا معني

منذ سنتين

benlmalik

ما هذه الجملة

منذ سنتين

nouri.3114

Tu as تدل على الملكيه

منذ سنتين

tjqV5

كتبت انت لديك بعض الفريز وحسبها خطأ

منذ 11 شهرًا

errazanimo1

أنت لديك الفرولات

منذ سنتين

khaled315752

انصحك بتعلم العربية اولا

منذ 4 أشهر

yakkarima

انت لديك بعض الفراولة ( تنقص كلمة لديك في الجملة)

منذ سنتين

Nabil8Mezher

كلمة فريز بالعربية صحيحة لماذا تقولون غلط؟؟؟؟؟

منذ 10 أشهر

AmineHadji1
Mod

كلمة (فريز) لا توجد في العربية الفصحى، هي كلمة عامية، لذا لا تقبل من طرف البرنامج.

منذ 10 أشهر

Nabil8Mezher

بلهجتنا في سورية لا وجود لكلمة فراولة عندنا فريز أرجو أخذ العلم هكذا تعودنا منذ الصغر لا نعرفها إلاّ (فريــــــــــز) يمكن أجدادنا أخذوها عن الفرنسيين الذين كانوا في بلدنا

منذ 10 أشهر

mustapha414963

أي جملة هذه ؟؟؟ لا معنى لها

منذ سنتين

MimiChan277693

معنى هذه الجملة لديك فراولة

منذ أسبوعين

RAJAA112680

انت لديك فراولة . يعني

منذ سنة واحدة
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.