"أنا أعرفها ."

الترجمة:Je la connais.

6/10/2016, 8:37:20 PM

7 تعليقات


mr.sahba10

لماذا لا تصح ترجمتها ب : je sa sais

6/10/2016, 8:37:20 PM

ELKHANSSA
Mod

خطأ sa هو ضمير ملكية متصل بالاسم وليس بالفعل مثلا نقول :
طاولته أو طاولتها = sa table
أما la -le-l' فلها وظيفتين
الوظيفة الأولى تعتبر أدوات تعريف

الوظيفة الثانية تعتبر ضمير متصل بالفعل كما في هذا المثال

Je la connais= أنا أعرفها

أنا أعلمها = Je la sais

6/10/2016, 9:05:20 PM

ELmSTer1

هل هذا يعني ان sa لا يمكن أن تكون مع الأفعال ؟

10/2/2016, 4:14:37 PM

ELKHANSSA
Mod

نعم sa هو ضمير ملكية يعني يرفق مع الأسماء فقط

10/2/2016, 11:05:55 PM

ELmSTer1

حسنا شكرا

10/3/2016, 7:20:58 PM

Elalmi1

شكرااااا

7/20/2016, 1:07:48 PM

ZouberZoub

هل يمكن قول je me connais

5/14/2017, 2:20:23 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.