1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "أنا أعرفها ."

"أنا أعرفها ."

الترجمة:Je la connais.

June 10, 2016

7 تعليقات


mr.sahba10

لماذا لا تصح ترجمتها ب : je sa sais


ELKHANSSA

خطأ sa هو ضمير ملكية متصل بالاسم وليس بالفعل مثلا نقول :
طاولته أو طاولتها = sa table
أما la -le-l' فلها وظيفتين
الوظيفة الأولى تعتبر أدوات تعريف

الوظيفة الثانية تعتبر ضمير متصل بالفعل كما في هذا المثال

Je la connais= أنا أعرفها

أنا أعلمها = Je la sais


ELmSTer1

هل هذا يعني ان sa لا يمكن أن تكون مع الأفعال ؟


ELKHANSSA

نعم sa هو ضمير ملكية يعني يرفق مع الأسماء فقط


ELmSTer1

حسنا شكرا


Elalmi1

شكرااااا


ZouberZoub

هل يمكن قول je me connais

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.