"Lesquels parlent ?"

الترجمة:أي منهم يتكلمون؟

June 11, 2016

9 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


MahmoudShebl98

جملتي صحيحة وهي "أيهم يتكلم"


Yas432

او من منهم الذي يتكلم "" اللغة العربية واسعة جدا لهذا لا تكتفوا بترجمة واحدة فقط '''


ayarefaei

المفروض اى منهم يتكلم


khaled315752

ماذا لو قلنا lesquels sont parlent


77xr1

من منهم = أي منهم


77xr1

أولا لما تقل أي منهم يجب أن يكون الفعل مفردا فتقول أي منهم يتكلم لأن معنى الجمع مفهوم من (أي منهم) وقد يكون واحداً فقط منهم. أما إذا قلت (أيهم) قد يكون أحدهم لكن الأغلب عدد منهم


Armyforave1

اللغة العربية


OmarOuaziz1

الصواب هو أي منهم تكلم؟ أو اي منهم تحدث ؟


farida188614

Il répète les mots

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.