دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"يأكل الولد تفاحه."

الترجمة:Pojken äter sina äpplen.

منذ سنتين

11 تعليقًا


Moiyead

لماذا sina äpple مادام تفاحة

منذ سنتين

MohamedBns

Sina äpplen = تفاحه بضم الهاء و ليس تفاحة اي جمع و ليس مفرد

منذ سنة واحدة

zyadalkadr

هناك خطٱ في هذه العبارة

منذ سنة واحدة

Moiyead

لماذا äpplen

منذ سنتين

zyadalkadr

X

منذ سنة واحدة

zyadalkadr

عفوا ليست تفاح ة انها تفاح ه

منذ سنة واحدة

Hosam99526

Pojken äter sitt apple

منذ سنة واحدة

AkramKasem

اكتبوا عبارات صحيحه ما ناقصنا ضياع

منذ 10 أشهر

hana323173

في خطأ بترجمة أنا فتت بلحيط

منذ 7 أشهر

Rafelasmar

الولد يأكل تفاحته.

منذ 4 أشهر

cZHd9
cZHd9

والله فتت انا بلحيط ترجمه خطأ

منذ شهر واحد