Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"يأكل الولد تفاحه."

Translation:Pojken äter sina äpplen.

2 years ago

11 Comments


Moiyead

لماذا sina äpple مادام تفاحة

2 years ago

MohamedBns

Sina äpplen = تفاحه بضم الهاء و ليس تفاحة اي جمع و ليس مفرد

1 year ago

zyadalkadr

هناك خطٱ في هذه العبارة

1 year ago

Moiyead

لماذا äpplen

2 years ago

zyadalkadr

X

1 year ago

zyadalkadr

عفوا ليست تفاح ة انها تفاح ه

1 year ago

Hosam99526

Pojken äter sitt apple

1 year ago

AkramKasem

اكتبوا عبارات صحيحه ما ناقصنا ضياع

9 months ago

hana323173

في خطأ بترجمة أنا فتت بلحيط

6 months ago

Rafelasmar

الولد يأكل تفاحته.

3 months ago

cZHd9
cZHd9

والله فتت انا بلحيط ترجمه خطأ

2 weeks ago