1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "يأكل الولد تفاحه."

"يأكل الولد تفاحه."

الترجمة:Pojken äter sina äpplen.

June 11, 2016

13 تعليقًا


Moiyead

لماذا sina äpple مادام تفاحة


MohamedBns

Sina äpplen = تفاحه بضم الهاء و ليس تفاحة اي جمع و ليس مفرد


zyadalkadr

هناك خطٱ في هذه العبارة


Moiyead

لماذا äpplen


zyadalkadr

عفوا ليست تفاح ة انها تفاح ه


Hosam99526

Pojken äter sitt apple


AkramKasem

اكتبوا عبارات صحيحه ما ناقصنا ضياع


hana323173

في خطأ بترجمة أنا فتت بلحيط


Rafelasmar

الولد يأكل تفاحته.


cZHd9

والله فتت انا بلحيط ترجمه خطأ


NagiAid

لا بد من التشكيل .تفاحه .تقرأ على وجهين:تفاحه بفتح الحاء .وتفاحه بضم الحاء .فيجب ان تقبلوا الاجابتين اذا لم يكن هناك تشكيل.وشكرا


zakaria.taha

يفضل كتابة تفاحاته . حتى يتبين انه جمع في حال عدم القدرة على التشكيل

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.