"Le livre est à nous."

الترجمة:الكتاب لنا.

6/11/2016, 6:16:54 PM

تعليقان


3iicha

Le livre est de nous ! Correcte ??

6/11/2016, 6:16:54 PM

ModyDj
Mod

سأضع شرحاً فرنسياً متعلق بالموضوع :

Les pronoms toniques : moi, toi, lui...


نأتي الآن للشرح :

moi, toi, soi, lui, elle, nous, vous, eux,

هذا النوع من الضمائر عندما يأتي قبله فعل ، سياقه الفرنسي يلزمنا بوضع à للضرورة الفرنسية ، أمثلة :

Il ajoute à vous

Marie pense à toi


نأتي الآن لمثالنا :

Le livre est de nous = faux

إجابة خاطئة de ، لأن ما قبل nous فعل

Le livre est à nous = vrai

إجابة صحيحة à ، لأن ما قبل nous فعل

شرح فرنسي فرنسي ، يرجى الضغط هنا

أسئلتك في غاية الدقة ، لينغوت مني أحسنت :)

6/12/2016, 7:14:50 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.