1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The elephants eat bread."

"The elephants eat bread."

الترجمة:الفيلة تأكل الخبز.

June 11, 2016

29 تعليقًا


MohamedAbd670574

الفيله ياكلون الخبز


malk14

لا عندك خطأ في يأكلون لأن الغير عاقل مثل الحيوانات والجماد تعامل في الجمع معاملة المفرد الاجابه الصحيحة (الفيله تأكل الخبز)


55gJ2

الخبز خطا لانه لايوجد قبلها the لتكون الخبز فهي خبز


yourdude

الفيله يأكلون الخبز , ما الخطأ فيها ؟


ShakerHuss

لماذا لا تضاف the ل bread لأن الترجمة الخبز??


ghvx6

الفيلة تاكل خبزا


youssef698436

نريد جمل منطقية واقعية


Zaherxz

الفيلة يأكلون الخبز


AhmedAli413486

الفيله او الافيال تأكل الخبز كلها صواب


Dodeta-

ما في شي اسمه افيال فأكيد لح تطلع غلط


mohamedfar257360

ياكلون وتاكل


abdualrshe

الفيلة يأكلون الخبز، ،،،،لأنها بصيغة الجمع


HassanDwee

لازم تنقبل


mervatenglish

عندما كتبت الفيلة تأكل خبز التطبيق اعتبر الاجابة صحيحة رغم أن الترجمة يجب أن تكون كما يلي يأكل الفيلة الخبز أو الفيلة يأكلون الخبز فأعتقد هناك صعوبة في فهم اللغة العربية


lelolelo2

الافيال تأكل الخبز


Zaherxz

الفيلة يأكلون خبزاً


ElnA155285

فيه مشكلة! ،الفيله يأكلون الخبز


ElnA155285

الصح الافيال تأكل الخبز


MmHn11

Correct this translation, please.


RawanOsama282114

انا كتبتها وعادي طلعت صح


3HYk8

الفيله ياكلون خبز مافيش the


saa554416

هل عندك تعليم كيفية القراءه وتهج بالمراحل الجايه ؟ لانه elep ال p م ننطقها عند القراءه وش سبب ؟


_uji7

تنطق ph فاء(fa)


eukr15

هناك خطا لايوجد صوت


tayeb8

The elephants eat bread

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.