"Je ne veux pas acheter ce tapis."

الترجمة:لا أريد أن أشتري هذه السجادة.

June 12, 2016

4 تعليقات


mohamedbo3

"انا لا اريد شراء هذا السجاد" هذا أظن صحيحة؟

June 12, 2016

ELKHANSSA

من ناحية صيغة المصدر للفعل إجابتك صحيحة
ولكن من ناحية كلمة السجاد خطأ لأن كلمة السجاد هي جمع لكلمة السجادة
أنظر هنا : مصدر عربي عربي
وبالتالي تصبح :
لا أريد شراء هذه السجادة = Je ne veux pas acheter ce tapis
لا أريد شراء هذا السجاد = Je ne veux pas acheter ces tapis

June 12, 2016

khaledkung

لا اريد ان اشتري هذا البساط ... لم يتم احتسابها

November 7, 2017

khaledkung

لا اريد ان اشتري هذا البساط

November 7, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.