1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Je ne veux pas acheter ce ta…

"Je ne veux pas acheter ce tapis."

الترجمة:لا أريد شراء هذه السجادة.

June 12, 2016

4 تعليقات


mohamedbo3

"انا لا اريد شراء هذا السجاد" هذا أظن صحيحة؟


ELKHANSSA

من ناحية صيغة المصدر للفعل إجابتك صحيحة
ولكن من ناحية كلمة السجاد خطأ لأن كلمة السجاد هي جمع لكلمة السجادة
أنظر هنا : مصدر عربي عربي
وبالتالي تصبح :
لا أريد شراء هذه السجادة = Je ne veux pas acheter ce tapis
لا أريد شراء هذا السجاد = Je ne veux pas acheter ces tapis


khaledkung

لا اريد ان اشتري هذا البساط ... لم يتم احتسابها


khaledkung

لا اريد ان اشتري هذا البساط

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.