"Der Vater sagt dem Kind, dass es wichtig ist."

الترجمة:الأب يقول للطفل إن هذا مهم.

June 12, 2016

6 تعليقات


Solin_Hussein

Dass يعني ان

February 25, 2017

Solin_Hussein

إن = dass

February 25, 2017

siyamandby

نعم dass يعني( اني )

September 9, 2017

huda171613

لماذا لم تكن تركيبة الجملة: dass es ist wichtig. وما معنى كلمة dass؟؟؟؟

November 18, 2016

siyamandby

wichtig يعني مهم و dass بمعنى اني

September 9, 2017

mohmad865365

وين الكلمة يلي بتدل على هذا بالموضوع

May 28, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.