1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Weil ich schnell bin?"

"Weil ich schnell bin?"

الترجمة:لأني سريع؟

June 12, 2016

14 تعليقًا


NajahMaher

لماذا يتم تقديم الصفة Schnell على فعل الكون Bin وحتى الأفعال تقدم على الضمائر في أمثلة كثيرة من هذا الدرس ؟ أتمنى التوضيح !


Hassan571238

weil اداة ربط تاخذ الفعل الاساسي بالجملة الى اخرها


lola643822

Weil ich schnell bin


Ahmad578465

ﻷنني مسرع؟


PrinceSsYumna

التحدي يقوي التعلم

انضمو إلى تحدي اللغة في برنامج دولينجو .

(في أسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي )

كود النادي : Y6BPCN


ABDIRAHMAA3

راقب حسابك


AfrahElhas1

لم افهم سؤال ام تعجب؟؟؟؟


ismail909321

لانني مستعجل


C3G42

لانه سريع في كلام هو


C3G42

لاني سريع يويل اش اشبيان


Azad292682

لماذا خطئه


AsmaSleman1

Weil ich schnell bin


fatma183481

Weil ich schnell bin

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.