"Weilichschnellbin?"

الترجمة:لأني سريع؟

منذ سنتين

9 تعليقات


lola643822

Weil ich schnell bin

منذ سنتين

Ahmad578465

ﻷنني مسرع؟

منذ سنة واحدة

PrinceSsYumna

التحدي يقوي التعلم

انضمو إلى تحدي اللغة في برنامج دولينجو .

(في أسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي )

كود النادي : Y6BPCN

منذ سنة واحدة

ismail909321

لانني مستعجل

منذ سنة واحدة

C3G42
C3G42

لانه سريع في كلام هو

منذ سنة واحدة

C3G42
C3G42

لاني سريع يويل اش اشبيان

منذ سنة واحدة

Azad292682

لماذا خطئه

منذ 10 أشهر

AsmaSleman1

Weil ich schnell bin

منذ 5 أشهر

NajahMaher
NajahMaher

لماذا يتم تقديم الصفة Schnell على فعل الكون Bin وحتى الأفعال تقدم على الضمائر في أمثلة كثيرة من هذا الدرس ؟ أتمنى التوضيح !

منذ شهر واحد
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.