"Weil ich schnell bin?"

الترجمة:لأني سريع؟

June 12, 2016

12 تعليقًا


lola643822

Weil ich schnell bin

June 23, 2016

Ahmad578465

ﻷنني مسرع؟

May 27, 2017

NajahMaher

لماذا يتم تقديم الصفة Schnell على فعل الكون Bin وحتى الأفعال تقدم على الضمائر في أمثلة كثيرة من هذا الدرس ؟ أتمنى التوضيح !

October 11, 2018

KhalilAlsa4

Well ich schnell bin لماذا خطأ

November 14, 2016

SaadAlkhat2

Weil

July 27, 2017

PrinceSsYumna

التحدي يقوي التعلم

انضمو إلى تحدي اللغة في برنامج دولينجو .

(في أسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي )

كود النادي : Y6BPCN

March 19, 2017

ismail909321

لانني مستعجل

July 19, 2017

C3G42

لانه سريع في كلام هو

September 9, 2017

C3G42

لاني سريع يويل اش اشبيان

September 9, 2017

Azad292682

لماذا خطئه

January 22, 2018

AsmaSleman1

Weil ich schnell bin

June 18, 2018

fatma183481

Weil ich schnell bin

July 7, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.