"Je vous ai trouvé."

الترجمة:أنا وجدت حضرتك.

June 13, 2016

5 تعليقات


Mahmoud706

"حضرتك" زائدة و تخرج عن المعنى

June 16, 2016

Abdullah_94

?Est-ce que je peux dire : لقد وجدتك

February 3, 2017

lincobsolable

Ici cette phrase veut dire que jai te trouve ...pas je vous ai trouve

June 13, 2016

ELKHANSSA

أنا وجدتك = Je t'ai trouvé / Je t'ai trouvée

أنا وجدت حضرتك ( صيغة احترام للشخص المذكر)= Je vous ai trouvé

أنا وجدت حضرتك ( صيغة احترام للشخص المؤنث )= Je vous ai trouvée

أنا وجدتكم / أنا وجدتكما (مثنى مذكر )= Je vous ai trouvés

أنا وجدتكن /أنا وجدتكما ( مثنى مؤنث)= Je vous ai trouvées

June 13, 2016

A-slam

اليس التمييز فقط مع فعل الكون ؟؟

September 27, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.