"Katzen sind Tiere."

الترجمة:القطط حيوانات.

June 14, 2016

13 تعليقًا


AdelKoli

الترجمة الصحيحة: قطط حيوانات ، لإن لايوجد ال التعريف في كلمة Katzen

November 6, 2016

AhmadLaM

"ال" التعريف ضرورية في بعض الجمل العربية، وإلّا اختلف المعنى. الترجمة الحرفية عادة سيئة أثناء تعلم لغة جديدة، وعليك التخلي عنها لأنها ستسبب لك مشاكل كثيرة مستقبلاً.

July 16, 2018

mohamad983383

اين ال التعريف Die katzen sind Tiere

September 9, 2018

ahmedou316229

Sind ??? مافهمتها

August 28, 2017

Marksleima

Sind تاتي دائما للجمع

October 3, 2017

Mohammed-Alamri

القطط يكونو حيوانات

August 31, 2017

C3G42

القطط هم الحيوانات

September 8, 2017

MohammadDa146114

sind فعل كون

September 14, 2017

ErolG4

الترجمة الحرفية: القطط تكون الحيوانات ولكن بالنسبة للغة العربية هذه الجملة ضياغتها عير صحيحة والصحيح القطط هم الحيوانات أو القطط من الحيوانات

March 1, 2018

FirasKudmani
July 4, 2018

FirasKudmani

معلومة جديدة

July 4, 2018

AminOudBzb

راح اجن مع sind وdie مرة فيها و مرة كفهاش

November 25, 2018

w7O31

كتبت Katzen sind Tiere بس طلعت غلط ليش

February 18, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.