"Cet éléphant est mon animal."

الترجمة:ذلك الفيل حيواني.

June 14, 2016

18 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Nadamo111

ما الخطاء في هذه الجملة هذا الفيل يكون حيواني


TariqELmota3alim

فعل الكون لا يوجد في اللغة العربية مثل الانجليزية لا نقول هذا الفيل يكون حيواني بل نقول هذا الفيل حيواني ^^


SamaraBird

متى استخدم ma ومتى mon?


9JwU5

Ma نستخدمها في المثنى و mon نستخدمها في المذكر


Nadamo111

؟؟؟؟؟؟؟؟


aya622905

سلام متى نستخدم sa و متى نستخدم


khwaira

Ce و cet للمذكر متى تسخدم كل منها؟


khwaira

Sa تستخدم للمؤنث Son تستخدم للمذكر


khwaira

متى نستخدم ce, cet

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.