"Ce garçon lit un menu."

الترجمة:ذلك الولد يقرأ قائمة طعام.

June 14, 2016

12 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


sagamer1

انا كتبت هذ الفتى يقرا قائمة بالغلط


Troohas

اين لام التعريف في قائمة !!


zakaria-talibi

هذ فتى يقرأ قائمة


talal787804

انا كتب هذا الطفل بذل الفتى فاعتبرت اجابتي خاطئة اليست نفس المعنى ؟؟؟!


gamedice

الفتى الولد نفس المعنى


[مستخدم حسابه معطّل]

    الطفل هي enfant


4ZKC7

    تفو أنا كتبت الفتي يقرأ قائمة الطعام


SbrCleverT

    اذا كتبت هذا الفتى يقرأ قائمة الطعام.. يقول لك خطأ!


amnayasir

    Ce أليست للجماد؟


hageribrahimno

    ما الفرق بينce ,cet


Asami71

    أين كلمة طعام في الجملة التي يجب ترجمتها ؟!

    تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.