"L'enfant est un garçon."

الترجمة:الطفل صبي.

6/14/2016, 11:34:20 PM

6 تعليقات


amina572564

اريد اصدقاء

1/26/2018, 6:40:45 PM

moad353966

مرحبا

9/5/2018, 1:59:53 PM

azoz50507

ما معنى est

6/14/2016, 11:34:20 PM

ELKHANSSA
Mod

هوتصريف الفعل être مع الضمير il=هو
و يعني يكون
هو يكون = Il est
Il est un garçon= هو يكون ولدا /هو ولد
نفس الشيء في مثال التمرين حيث كلمة L'enfant تعوض بالضمير Il
لمزيد من الشرح راجع درس كان/ملك
skill/fr/Verbs%3A-%C3%8Atre-_-Avoir

6/15/2016, 7:42:16 AM

ayoub782951

لن ارجع

8/28/2018, 3:50:48 PM

MahammedAl18

اعرف ان حرف الجر ( و ) بل الغة الفرنسية (et)

9/8/2018, 8:11:27 AM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.