"Entschuldigung."

الترجمة:آسف.

June 15, 2016

22 تعليقًا


Ahmed_SalahFCB

لأ رجع es tut mir leid تاني بلاش دي :'D

June 15, 2016

nadeenalbon

انتشولديجونج :‘D ههههههههه

July 4, 2016

samah_malak

ههههههههههه

November 26, 2017

zeyadhamzi

صعبة الكتابه يجب التدرب عليها جيدا

June 23, 2017

samah_malak

أجل .. أنا اتعبتني كثيرا هذه الكلمة

November 26, 2017

odae_alshm

leid

July 2, 2016

kholod893478

مامعنى بكل سرور

July 17, 2018

Doulingomb

Gern geschehen وتعني بكل فرح وبهجة، وتستخدم بمعنى الموافقة والرضى عن شيء ما

July 19, 2018

AzadAbdull3

Entschuldigung

August 22, 2016

7aMoGy

هههههههه شنو هالكلمة ترى صعبة

September 7, 2016

Xvuw2

ما عندي اسف انا

September 26, 2016

KhaldWalid

Entschuldigung

October 18, 2016

Omar_Panda2017

صعبه اوي XD

April 17, 2017

ryab404813

بعضها سهل تهجي وبعضها ماينفع التهحي بيها

July 16, 2017

MohmmadAla20

معناها الصحيح المعذرة

December 5, 2017

Salma713708

Entschuldigung

January 17, 2018

saydesayeg

Entschuldigung

May 28, 2018

Alaa39

طيب كلمة "للأسف" شو بالألماني؟؟

July 22, 2018

AbdulrahmanSA5

Leider .. معناها "للأسف"

August 21, 2018

Alaa39

ENTSCHULDIGUNG

July 22, 2018

farid525970

Entschuldigung

October 11, 2018

shemam3

انا كتبتهه بالمعنى الصحيح لكن يضهر انو خطا اتمنى تراجعون الخطا

October 11, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.