دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Entschuldigung."

الترجمة:آسف.

منذ سنتين

25 تعليقًا


Ahmed_SalahFCB

لأ رجع es tut mir leid تاني بلاش دي :'D

منذ سنتين

nadeenalbon

انتشولديجونج :‘D ههههههههه

منذ سنتين

samah_malak

ههههههههههه

منذ 10 أشهر

zeyadhamzi

صعبة الكتابه يجب التدرب عليها جيدا

منذ سنة واحدة

samah_malak

أجل .. أنا اتعبتني كثيرا هذه الكلمة

منذ 10 أشهر

odae_alshm

leid

منذ سنتين

kholod893478

مامعنى بكل سرور

منذ شهرين

Doulingomb

Gern geschehen وتعني بكل فرح وبهجة، وتستخدم بمعنى الموافقة والرضى عن شيء ما

منذ شهرين

mazin661867

الا تعني Entschuldigung شكرا

منذ سنتين

jojo-alcho

المعنى الصحيح المعذرة

منذ سنة واحدة

esraa222567

لا تعني اسف

منذ شهرين

AzadAbdull3

Entschuldigung

منذ سنتين

7aMoGy
7aMoGy

هههههههه شنو هالكلمة ترى صعبة

منذ سنتين

Xvuw2

ما عندي اسف انا

منذ سنتين

KhaldWalid

Entschuldigung

منذ سنة واحدة

Omar_Panda2017

صعبه اوي XD

منذ سنة واحدة

ryab404813

بعضها سهل تهجي وبعضها ماينفع التهحي بيها

منذ سنة واحدة

MohmmadAla20

معناها الصحيح المعذرة

منذ 10 أشهر

Salma713708

Entschuldigung

منذ 8 أشهر

saydesayeg
saydesayeg

Entschuldigung

منذ 4 أشهر

Alaa39

طيب كلمة "للأسف" شو بالألماني؟؟

منذ شهرين

AbdulrahmanSA5

Leider .. معناها "للأسف"

منذ شهر واحد

Alaa39

ENTSCHULDIGUNG

منذ شهرين

farid525970

Entschuldigung

منذ يومين

shemam3

انا كتبتهه بالمعنى الصحيح لكن يضهر انو خطا اتمنى تراجعون الخطا

منذ يوم واحد