"Entschuldigung."

الترجمة:آسف.

June 15, 2016

30 تعليقًا


Ahmed_SalahFCB

لأ رجع es tut mir leid تاني بلاش دي :'D


nadeenalbon

انتشولديجونج :‘D ههههههههه


samah_malak

ههههههههههه


Ghassan.4748

يمكن ياصديقي أحمد وحدة رسميو ووحدة للاصدقاء


zeyadhamzi

صعبة الكتابه يجب التدرب عليها جيدا


samah_malak

أجل .. أنا اتعبتني كثيرا هذه الكلمة


Xvuw2

ما عندي اسف انا


kholod893478

مامعنى بكل سرور


Doulingomb

Gern geschehen وتعني بكل فرح وبهجة، وتستخدم بمعنى الموافقة والرضى عن شيء ما


Alaa39

طيب كلمة "للأسف" شو بالألماني؟؟


AbdulrahmanSA5

Leider .. معناها "للأسف"


7aMoGy

هههههههه شنو هالكلمة ترى صعبة


ryab404813

بعضها سهل تهجي وبعضها ماينفع التهحي بيها


md.elamin

هي كلها ساهله Ent (sch) (ش) uldigung


MohmmadAla20

معناها الصحيح المعذرة


Alaa39

ENTSCHULDIGUNG


shemam3

انا كتبتهه بالمعنى الصحيح لكن يضهر انو خطا اتمنى تراجعون الخطا


ArchitectU15

كتب معناها للأسف طلغ غلط


WsN06

Entschuldigung صح كذا ؟


MhmudMbruk

انشولديجونج دي صيني مس ألماني


WDKO18

Entschuldigung it's means I'm really sorry or excuse me

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.