Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Entschuldigung."

Translation:آسف.

0
2 years ago

22 Comments


Ahmed_SalahFCB

لأ رجع es tut mir leid تاني بلاش دي :'D

5
Reply2 years ago

nadeenalbon

انتشولديجونج :‘D ههههههههه

7
Reply2 years ago

samah_malak

ههههههههههه

1
Reply8 months ago

zeyadhamzi

صعبة الكتابه يجب التدرب عليها جيدا

4
Reply1 year ago

samah_malak

أجل .. أنا اتعبتني كثيرا هذه الكلمة

1
Reply8 months ago

odae_alshm

leid

1
Reply2 years ago

kholod893478

مامعنى بكل سرور

1
Reply3 weeks ago

Doulingomb

Gern geschehen وتعني بكل فرح وبهجة، وتستخدم بمعنى الموافقة والرضى عن شيء ما

1
Reply3 weeks ago

mazin661867

الا تعني Entschuldigung شكرا

0
Reply2 years ago

jojo-alcho

المعنى الصحيح المعذرة

1
Reply1 year ago

esraa222567

لا تعني اسف

0
Reply4 weeks ago

AzadAbdull3

Entschuldigung

0
Reply1 year ago

7aMoGy
7aMoGy

هههههههه شنو هالكلمة ترى صعبة

0
Reply1 year ago

Xvuw2

ما عندي اسف انا

0
Reply1 year ago

KhaldWalid

Entschuldigung

0
Reply1 year ago

Omar_Panda2017

صعبه اوي XD

0
Reply1 year ago

ryab404813

بعضها سهل تهجي وبعضها ماينفع التهحي بيها

0
Reply1 year ago

MohmmadAla20

معناها الصحيح المعذرة

0
Reply8 months ago

Salma713708

Entschuldigung

0
Reply6 months ago

saydesayeg
saydesayeg

Entschuldigung

0
Reply2 months ago

Alaa39

طيب كلمة "للأسف" شو بالألماني؟؟

0
Reply3 weeks ago

Alaa39

ENTSCHULDIGUNG

0
Reply3 weeks ago