1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Eine Frau, ein Mädchen"

"Eine Frau, ein Mädchen"

الترجمة:امرأة، فتاة

June 15, 2016

12 تعليقًا


karimaamar

لماذا eine للمرأة نضيف لها (e) لكن ein للفتاة لا نضيف لها رغم ان الكلمة التي تليهما مؤنث


anastime

ein Mädchen فتاة das Mädchen الفتاة لأنها Neuter ، متعادل إن صح التعبير لا مذكر ولا مؤنث من الناحية اللغوية.


MohamedTar336350

البنت بنفس معني فتاة


ManarElrob1

امرأة فتاة مظبوط برده بتحاسب ع الفصلة ؟!!


AhmedHawan

نطق امرأه بينطق فيها ال r


0eOq11

تنطق فغاو


Fatma2_4_6_8

ما في صوت مين عنده كمان هيك


SmsmWs

يمكن من تلفون ما دخل برنامج يمكن الكل سامع


MonssifKha

طططططططططططططططططططططططط


rsx311

سهل جدا والله العظيم


ASHRAFHABI5

I make it right !!!

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.