Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Wer gewinnt?"

Translation:من يفوز؟

2 years ago

7 Comments


Omarali566671

هاد الفعل مو ماضي الفعل gewinnen الماضي منه هو gewonnen

1 year ago

SalahAL-Di3

شكرا على هل المعلومة

1 year ago

VS6m2

اي هي فعل ماضي بس الجملة فعل حاضر من سيفوز Wer gewinnt فعل حاضر الجملة صحيحة

2 years ago

KVyy5

من سيفوز

1 year ago

AhmedElkas19
AhmedElkas19

من يكسب نفس معنى يفوز

1 year ago

MohammadBa91289

المضارع: من يفوز او من يكسب

1 year ago

ismail909321

من الفائز

1 year ago