"Wer gewinnt?"

الترجمة:من يفوز؟

June 16, 2016

9 تعليقات


Omarali566671

هاد الفعل مو ماضي الفعل gewinnen الماضي منه هو gewonnen

September 1, 2016

SalahAL-Di3

شكرا على هل المعلومة

April 21, 2017

VS6m2

اي هي فعل ماضي بس الجملة فعل حاضر من سيفوز Wer gewinnt فعل حاضر الجملة صحيحة

August 9, 2016

KVyy5

من سيفوز

September 18, 2016

AhmedElkas19

من يكسب نفس معنى يفوز

November 30, 2016

MohammadBa91289

المضارع: من يفوز او من يكسب

April 6, 2017

ismail909321

من الفائز

July 23, 2017

AliAttouni

من يفوز

February 15, 2019

AliAttouni

انا رح فوز هاهاهاهاهاها

February 15, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.