دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Wer gewinnt?"

الترجمة:من يفوز؟

منذ سنتين

7 تعليقات


Omarali566671

هاد الفعل مو ماضي الفعل gewinnen الماضي منه هو gewonnen

منذ سنتين

SalahAL-Di3

شكرا على هل المعلومة

منذ سنة واحدة

VS6m2

اي هي فعل ماضي بس الجملة فعل حاضر من سيفوز Wer gewinnt فعل حاضر الجملة صحيحة

منذ سنتين

KVyy5

من سيفوز

منذ سنتين

AhmedElkas19
AhmedElkas19

من يكسب نفس معنى يفوز

منذ سنة واحدة

MohammadBa91289

المضارع: من يفوز او من يكسب

منذ سنة واحدة

ismail909321

من الفائز

منذ سنة واحدة