"Vous entendez un enfant."

الترجمة:أنتم تسمعون طفلاً.

June 16, 2016

14 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


khawlaErgu

نعم هناك خطأ attendez= ينتظرون


Nivkotzer

Entendre et attendre هي مش نفس الفعل


TariqELmota3alim

هل يصح ان نقول vous écoutez un enfant ?


AfafBMed

أنتم تنصتون للطفل


sadka574052

مالفرق بين تستمعون و تنصتون


arhcuob

تسمع فقط بادنيك اما الإنصات فهو انم تنصت بتركيز بعقلك


abdelhalim446259

انتم تنتظرون طفلا


ZvvC15

ما الفرق بين ecouter et entendre


soufia477553

Ecouter يعني تسمع .entendre تعني الاصغاء


khadirsalh

أنتم تنصتون لطفل. تصح أيضا


anes620197

تسمعون او تنصتون نفس الشيء لم اخطأ


Nada92647

انتم تنطظرون طفلا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.