"Elle a tes gants."

الترجمة:هي لديها قفازاتك.

June 16, 2016

3 تعليقات


tobeornot1

ما معني هذه الجمله


ELKHANSSA

هي لديها قفازاتك /هي تملك قفازات/هي عندها قفازات = Elle a tes gants
حيث :
هي = Elle
تملك = a
حيث أن a هو تصريف الفعل avoir في الزمن الحاضر (المضارع) ويعني يملك ويمكن استعماله بمعنى *عند أو لدى * كما في مثالنا هي تملك أو هي عندها أو هي لديها
بالنسبة لـ tes هي تعتبر ضمير ملكية للمخاطب المفرد لشيء في حالة الجمع (في اللغة الفرنسية ضمير الملكية يكون قبل الإسم المملوك وليس بعدة مثل اللغة العربية)
أخير الكلمة gants تعني قفازات و بالتالي مع إضافة ضمير الملكية تصبح tes gants = قفازاتك
أنظر هنا : http://www.duolingo.com/comment/14358876

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.