"Hallo, ich bin Karl."

الترجمة:مرحباً، أنا كارل.

منذ سنتين

16 تعليقًا


VS6m2

اي اعتقد انها اجابة صحيحة

منذ سنتين

nizar84931

مرحبا انا اكون كارل

منذ سنتين

abdogebrel

Hallo تعني مرحبا او اهلا بالعربية مفيش فرق بين الكلمتين ، العربية ليس بها فعل الكينونة

منذ سنتين

Banabay

مرحبا انا كارل

منذ سنة واحدة

odae9

هلا وانا ابو الجود

منذ سنة واحدة

3VR31

ماعم يسمع منيح المايك

منذ سنة واحدة

zahereddin

انا اريد الجواب الصح

منذ 11 شهرًا

Mohamed-Hema

مرحبا انا اكون كارل

منذ سنتين

EveAdam2

طلعلي اهلا انا كارل والكلمة Hallo

منذ سنتين

AhmedGamil15

مرحبا ,أنا كارل

منذ سنتين

SalahEdinA1

يا هلا بالشباب والله

منذ سنة واحدة

Sam188942

نسيت كلمة مرحبا ركزززز هههههههه

منذ سنة واحدة

shahed918616

مرحبا انا كارل

منذ 10 أشهر

gehad506160

hallo غلط و HALLOصح

منذ 9 أشهر

Ovcw1

إجابتي صحيحة

منذ شهرين
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.