1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Hallo, ich bin Karl."

"Hallo, ich bin Karl."

الترجمة:مرحباً، أنا كارل.

June 16, 2016

19 تعليقًا


zahereddin

انا اريد الجواب الصح


nizar84931

مرحبا انا اكون كارل


abdogebrel

Hallo تعني مرحبا او اهلا بالعربية مفيش فرق بين الكلمتين ، العربية ليس بها فعل الكينونة


Banabay

مرحبا انا كارل


odae9

هلا وانا ابو الجود


SalahEdinA1

يا هلا بالشباب والله


3VR31

ماعم يسمع منيح المايك


Mohamed-Hema

مرحبا انا اكون كارل


VS6m2

اي اعتقد انها اجابة صحيحة


EveAdam2

طلعلي اهلا انا كارل والكلمة Hallo


AhmedGamil15

مرحبا ,أنا كارل


Sam188942

نسيت كلمة مرحبا ركزززز هههههههه


shahed918616

مرحبا انا كارل


gehad506160

hallo غلط و HALLOصح


Ovcw1

إجابتي صحيحة


DiaaAmoud

مرحبا انا اسمي كارل هي الإجابة الصحيحة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.