Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Hallo, ich bin Karl."

Translation:مرحباً، أنا كارل.

2 years ago

16 Comments


VS6m2

اي اعتقد انها اجابة صحيحة

2 years ago

nizar84931

مرحبا انا اكون كارل

2 years ago

abdogebrel

Hallo تعني مرحبا او اهلا بالعربية مفيش فرق بين الكلمتين ، العربية ليس بها فعل الكينونة

1 year ago

Banabay

مرحبا انا كارل

1 year ago

odae9

هلا وانا ابو الجود

1 year ago

3VR31

ماعم يسمع منيح المايك

1 year ago

zahereddin

انا اريد الجواب الصح

9 months ago

Mohamed-Hema

مرحبا انا اكون كارل

2 years ago

EveAdam2

طلعلي اهلا انا كارل والكلمة Hallo

1 year ago

AhmedGamil15

مرحبا ,أنا كارل

1 year ago

SalahEdinA1

يا هلا بالشباب والله

1 year ago

Sam188942

نسيت كلمة مرحبا ركزززز هههههههه

1 year ago

shahed918616

مرحبا انا كارل

8 months ago

gehad506160

hallo غلط و HALLOصح

7 months ago

Ovcw1
Ovcw1

إجابتي صحيحة

1 week ago