"Hallo, ich bin Karl."

الترجمة:مرحباً، أنا كارل.

June 16, 2016

16 تعليقًا


VS6m2

اي اعتقد انها اجابة صحيحة

July 21, 2016

nizar84931

مرحبا انا اكون كارل

August 3, 2016

abdogebrel

Hallo تعني مرحبا او اهلا بالعربية مفيش فرق بين الكلمتين ، العربية ليس بها فعل الكينونة

September 11, 2016

Banabay

مرحبا انا كارل

November 4, 2016

odae9

هلا وانا ابو الجود

December 1, 2016

3VR31

ماعم يسمع منيح المايك

April 9, 2017

zahereddin

انا اريد الجواب الصح

October 30, 2017

Mohamed-Hema

مرحبا انا اكون كارل

July 14, 2016

EveAdam2

طلعلي اهلا انا كارل والكلمة Hallo

August 29, 2016

AhmedGamil15

مرحبا ,أنا كارل

September 20, 2016

SalahEdinA1

يا هلا بالشباب والله

February 26, 2017

Sam188942

نسيت كلمة مرحبا ركزززز هههههههه

March 25, 2017

shahed918616

مرحبا انا كارل

December 8, 2017

gehad506160

hallo غلط و HALLOصح

January 16, 2018

Ovcw1

إجابتي صحيحة

August 9, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.