"Es spielt."

الترجمة:هو يلعب.

June 16, 2016

7 تعليقات


MuhanadMah

تاتيEs هنا بمعنى( هو )ضمير الغائب لغير العاقل كأن يكون حيوان مثل القط او الكلب ..الخ

August 19, 2016

JohnMax8

صحيح كلامك محمد مهدي شكرن

September 27, 2016

aboali55

محمد مهدي كلامك خطأ ,es للمحياد سواء اكان عاقل او غير عاقل فمثلا الفتاة تاخذ es وهي عاقل لكنها محايد وبالتالي المعني انه يلعب اوهذا يلعب

December 10, 2016

ShadiAli5

Er spielt nicht es spielt ..

August 11, 2016

HussainAra

كمان فينا نقول es spielt لأنو الes هي لغير العاقل والمحايد والطفل والفتى والصبية بيعتبرو محايد .والقصد هون انو هو يلعب ( أي الطفل ) هيك على مااعتقد

March 1, 2017

AmedBozo

Das Kind spielt, es spielt Das Mädchen spielt, es spielt

April 14, 2017

Baraa802099

Es spielt

January 15, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.