"Es spielt."

الترجمة:هو يلعب.

منذ سنتين

7 تعليقات


MuhanadMah

تاتيEs هنا بمعنى( هو )ضمير الغائب لغير العاقل كأن يكون حيوان مثل القط او الكلب ..الخ

منذ سنتين

JohnMax8

صحيح كلامك محمد مهدي شكرن

منذ سنتين

aboali55

محمد مهدي كلامك خطأ ,es للمحياد سواء اكان عاقل او غير عاقل فمثلا الفتاة تاخذ es وهي عاقل لكنها محايد وبالتالي المعني انه يلعب اوهذا يلعب

منذ سنة واحدة

ShadiAli5

Er spielt nicht es spielt ..

منذ سنتين

HussainAra

كمان فينا نقول es spielt لأنو الes هي لغير العاقل والمحايد والطفل والفتى والصبية بيعتبرو محايد .والقصد هون انو هو يلعب ( أي الطفل ) هيك على مااعتقد

منذ سنة واحدة

AmedBozo

Das Kind spielt, es spielt Das Mädchen spielt, es spielt

منذ سنة واحدة

Baraa802099

Es spielt

منذ 9 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.