Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Es spielt."

Translation:هو يلعب.

2 years ago

7 Comments


MuhanadMah

تاتيEs هنا بمعنى( هو )ضمير الغائب لغير العاقل كأن يكون حيوان مثل القط او الكلب ..الخ

1 year ago

JohnMax8

صحيح كلامك محمد مهدي شكرن

1 year ago

aboali55

محمد مهدي كلامك خطأ ,es للمحياد سواء اكان عاقل او غير عاقل فمثلا الفتاة تاخذ es وهي عاقل لكنها محايد وبالتالي المعني انه يلعب اوهذا يلعب

1 year ago

ShadiAli5

Er spielt nicht es spielt ..

2 years ago

HussainAra

كمان فينا نقول es spielt لأنو الes هي لغير العاقل والمحايد والطفل والفتى والصبية بيعتبرو محايد .والقصد هون انو هو يلعب ( أي الطفل ) هيك على مااعتقد

1 year ago

AmedBozo

Das Kind spielt, es spielt Das Mädchen spielt, es spielt

1 year ago

Baraa802099

Es spielt

7 months ago