Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Sie ist ein Kind."

Translation:إنها طفلة.

2 years ago

26 Comments


Khalid274476

ما الفرق بين sie , er ,er

2 years ago

nadeenalbon

er بمعنى هو sie بمعنى هي

2 years ago

Solin_Hussein
2 years ago

FayyadMuha

انها تكون طفلة

2 years ago

66hafsa

كلمه طفل للمذكر والمؤنث؟؟

1 year ago

rimahamdi08

كلمة kind في اللغة الألمانية محايد

2 weeks ago

abderrahim278650

هي طفلة او طفل

1 year ago

DELSHAD11DN7

.

1 year ago

raed699785

ما جواب

1 year ago

MohammadKh179791

ارتيكل الطفل das هنا وضعوه sie هذا غلط الصحيح هو Das ist ein Kind

1 year ago

clgQ

انها طفله !!

1 year ago

TheBossGeo

Es ist ein Kind

1 year ago

DoaaViolet

الفعل ein منستخدمو مع المذكر .. بس ليش بهي الجمله بتفسير معناها كتبو انها والفعل ein وليس الفعل (eine) ????? ارجو توضيح

1 year ago

wQrU4
wQrU4

.

1 year ago

liban72441

Sie ist ein kind.

1 year ago

Astronomy4

أليس ein للمذكر فكيف وضعت مع كلمة طفلة؟

1 year ago

Astronomy4

.

1 year ago

MohamedYou713514

Sie هل يوجد في نطقها z

1 year ago

MohamedYou713514

.

1 year ago

EmanMagdy253583

انه يكون طفل ام انها تكون طفله

1 year ago

alireza172492

انها طفلة

11 months ago

Malik.Alsamri

Kind تعتبر مذكر ولا مؤنث ولا محايد؟؟

11 months ago

rimahamdi08

محايد

2 weeks ago

IsraaHossi

سأبذل كل جهدي لختم اللغة الالمانية

10 months ago

DLBF8

خطا هاذا طفل وليس انها طفل

4 months ago

Zaynabu-san

أليست كلمة Kind محايدة؟ لم وضعنا Sie ؟ أليس الأحرى وضع Es ؟

3 months ago