"Sie ist ein Kind."

الترجمة:إنها طفلة.

June 16, 2016

46 تعليقًا


Khalid274476

ما الفرق بين sie , er ,er


nadeenalbon

er بمعنى هو sie بمعنى هي


FayyadMuha

انها تكون طفلة


66hafsa

كلمه طفل للمذكر والمؤنث؟؟


rimahamdi08

كلمة kind في اللغة الألمانية محايد


abderrahim278650

هي طفلة او طفل


MohammadKh179791

ارتيكل الطفل das هنا وضعوه sie هذا غلط الصحيح هو Das ist ein Kind


clgQ

انها طفله !!


DoaaViolet

الفعل ein منستخدمو مع المذكر .. بس ليش بهي الجمله بتفسير معناها كتبو انها والفعل ein وليس الفعل (eine) ????? ارجو توضيح


liban72441

Sie ist ein kind.


Astronomy4

أليس ein للمذكر فكيف وضعت مع كلمة طفلة؟


MohamedYou713514

Sie هل يوجد في نطقها z


EmanMagdy253583

انه يكون طفل ام انها تكون طفله


Malik.Alsamri

Kind تعتبر مذكر ولا مؤنث ولا محايد؟؟


IsraaHossi

سأبذل كل جهدي لختم اللغة الالمانية


DLBF8

خطا هاذا طفل وليس انها طفل


Zaynabu-san

أليست كلمة Kind محايدة؟ لم وضعنا Sie ؟ أليس الأحرى وضع Es ؟


SZli9

انا ما بعرف


MoussaReff

ما الفرق بين الطفلة والطفل


manar676302

لماذا لم نقول ? Es ist ein kind


mwD111

تطبيق رائع


3sOn1

هي طفلة ، انها طفلة it's the same


Rayan832505

هل sie ist و es ist لهما نفس المعنى؟


nada651171

ما الفرق بين sie و Es


Asha419468

نوضع الe مع ال kind??


OmarAyash4

es not sie even though you cant sat sie with in it must be sie with wine only and kind word is not feminium or plural to say sie about it


PxIu20

Sie ist ein kind إنها طفلة


MuammarLy

لماذا تغيرت كنا نقول is بدلsia

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.