"Sie ist ein Kind."

الترجمة:إنها طفلة.

June 16, 2016

30 تعليقًا


Khalid274476

ما الفرق بين sie , er ,er

June 16, 2016

nadeenalbon

er بمعنى هو sie بمعنى هي

July 3, 2016

Solin_Hussein
June 27, 2016

FayyadMuha

انها تكون طفلة

July 13, 2016

66hafsa

كلمه طفل للمذكر والمؤنث؟؟

August 21, 2016

rimahamdi08

كلمة kind في اللغة الألمانية محايد

July 31, 2018

abderrahim278650

هي طفلة او طفل

October 18, 2016

DELSHAD11DN7

.

November 11, 2016

raed699785

ما جواب

November 17, 2016

MohammadKh179791

ارتيكل الطفل das هنا وضعوه sie هذا غلط الصحيح هو Das ist ein Kind

December 18, 2016

clgQ

انها طفله !!

December 29, 2016

TheBossGeo

Es ist ein Kind

March 4, 2017

DoaaViolet

الفعل ein منستخدمو مع المذكر .. بس ليش بهي الجمله بتفسير معناها كتبو انها والفعل ein وليس الفعل (eine) ????? ارجو توضيح

March 4, 2017

wQrU4

.

March 7, 2017

liban72441

Sie ist ein kind.

March 15, 2017

Astronomy4

أليس ein للمذكر فكيف وضعت مع كلمة طفلة؟

August 1, 2017

Astronomy4

.

August 1, 2017

MohamedYou713514

Sie هل يوجد في نطقها z

August 7, 2017

MohamedYou713514

.

August 7, 2017

EmanMagdy253583

انه يكون طفل ام انها تكون طفله

August 15, 2017

alireza172492

انها طفلة

September 14, 2017

Malik.Alsamri

Kind تعتبر مذكر ولا مؤنث ولا محايد؟؟

September 19, 2017

rimahamdi08

محايد

July 31, 2018

IsraaHossi

سأبذل كل جهدي لختم اللغة الالمانية

October 17, 2017

DLBF8

خطا هاذا طفل وليس انها طفل

April 12, 2018

Zaynabu-san

أليست كلمة Kind محايدة؟ لم وضعنا Sie ؟ أليس الأحرى وضع Es ؟

May 19, 2018

SZli9

انا ما بعرف

August 29, 2018

MoussaReff

ما الفرق بين الطفلة والطفل

December 22, 2018

manar676302

لماذا لم نقول ? Es ist ein kind

June 16, 2019

mwD111

تطبيق رائع

September 3, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.