"Sie ist ein Kind."

الترجمة:إنها طفلة.

منذ سنتين

27 تعليقًا


Khalid274476

ما الفرق بين sie , er ,er

منذ سنتين

nadeenalbon

er بمعنى هو sie بمعنى هي

منذ سنتين

Solin_Hussein
منذ سنتين

FayyadMuha

انها تكون طفلة

منذ سنتين

66hafsa

كلمه طفل للمذكر والمؤنث؟؟

منذ سنتين

rimahamdi08

كلمة kind في اللغة الألمانية محايد

منذ 4 أشهر

abderrahim278650

هي طفلة او طفل

منذ سنتين

DELSHAD11DN7

.

منذ سنتين

raed699785

ما جواب

منذ سنتين

MohammadKh179791

ارتيكل الطفل das هنا وضعوه sie هذا غلط الصحيح هو Das ist ein Kind

منذ سنة واحدة

clgQ

انها طفله !!

منذ سنة واحدة

TheBossGeo

Es ist ein Kind

منذ سنة واحدة

DoaaViolet

الفعل ein منستخدمو مع المذكر .. بس ليش بهي الجمله بتفسير معناها كتبو انها والفعل ein وليس الفعل (eine) ????? ارجو توضيح

منذ سنة واحدة

wQrU4
wQrU4

.

منذ سنة واحدة

liban72441

Sie ist ein kind.

منذ سنة واحدة

Astronomy4

أليس ein للمذكر فكيف وضعت مع كلمة طفلة؟

منذ سنة واحدة

Astronomy4

.

منذ سنة واحدة

MohamedYou713514

Sie هل يوجد في نطقها z

منذ سنة واحدة

MohamedYou713514

.

منذ سنة واحدة

EmanMagdy253583

انه يكون طفل ام انها تكون طفله

منذ سنة واحدة

alireza172492

انها طفلة

منذ سنة واحدة

Malik.Alsamri

Kind تعتبر مذكر ولا مؤنث ولا محايد؟؟

منذ سنة واحدة

rimahamdi08

محايد

منذ 4 أشهر

IsraaHossi

سأبذل كل جهدي لختم اللغة الالمانية

منذ سنة واحدة

DLBF8

خطا هاذا طفل وليس انها طفل

منذ 8 أشهر

Zaynabu-san

أليست كلمة Kind محايدة؟ لم وضعنا Sie ؟ أليس الأحرى وضع Es ؟

منذ 6 أشهر

SZli9

انا ما بعرف

منذ 3 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.