"Il y a une fille."

الترجمة:هناك بنت.

June 17, 2016

22 تعليقًا


ahmeddz2

هناك فتاة تصلح ؟

June 17, 2016

Taloua

موجودة ضمن الاجابات !

June 17, 2016

lilsoso4

أجل إنها تصلح

October 29, 2016

ROKU96

ههههه توقعت انه معنى Il كلمة ( هو ) ....... ((هو مع فتاة)) بس شكله التفريق بينها وبين معنى ( هناك ) عن طريق حرف ال( y )

April 9, 2017

maherhouss

هناك فتاة هناك بنت كلاهما صحيح

July 31, 2016

lilsoso4

أجل ♥ كلاهما صحيحان

October 29, 2016

AbdalrhmaJ

في بنت

August 19, 2016

herwaz

هلّا يتفضل أحدٌ ما بتفصيل الترجمة أكثر؟

December 18, 2016

mohi919290

مامعنا y و a وفي اي وقت نستخدمها

January 26, 2017

kawthar492916

تعني هناك

October 25, 2017

fanr8

مامعنی y في الجملة هل من اسماء الاشارة وماهي استعمالاتها وشكرا

March 9, 2017

adelalg

او نقول هناك فتاۃ

May 31, 2017

hamodboulm

مادا يعني الحرف y

June 24, 2017

kdiI5

هل توجد مشكلة ام ماذا؟

July 6, 2017

mca704247

شكرا

July 8, 2017

kCiP5

'مرحبا أنا اسمي حذيفة المشكلة فيهم مو فينا أنا التلميذ المشاهد في القسم وخسرت أصلا بابا أستاذ الفرنسية ما لقى الجواب

July 8, 2017

Hanady323043

ماعم افهما

August 17, 2017

zehra71027

يوجد للمذكر وتوجد للمؤنت

October 19, 2017

TTPYJvj5

هناك فتاة صحيح

January 25, 2018

TTPYJvj5

ممور ع نا

January 25, 2018

mouad920563

لا يوجد للذكر وتوجد للانثاء

September 7, 2018

AbdelilahA778133

حتى توجد صحيح اطمئنو

June 22, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.